خاص: الممثل يوسف الخال يضيء سماء الجنوب غداً

يبدأ الممثل يوسف الخال تصوير المشاهد الأولى من فيلم “سماء الجنوب” غدًا، وسيتم التصوير في قرى الجنوب وسيستمر لمدة اربعين يومًا، ويشارك في البطولة الممثلة حنان الترك من مصر والممثلة كندة علوش من سوريا والممثلة اللبنانية كارمن لبس . الفيلم انتاج لبناني ايراني مشترك ويتناول العدوان الاسرائيلي على لبنان في حرب تموز والمقاومة.

من جهة اخرى انتهى يوسف مؤخرًا من تصوير مسلسل “نقطة حب” والمونتاج يشارف على نهايته ومن المُفترض عرضه على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال خلال موسم خريف / شتاء 2010.

“نقطة حب” مسلسل من عشر حلقات، تأليف مها بيرقدار الخال، اخراج ميلاد ابي رعد، الموسيقى التصويرية يوسف الخال، الإنتاج ميلاد ابي رعد وشركة خيال.

ويتناول المسلسل قصص اجتماعية متشعبة ومتداخلة في بعضها البعض، ولا تخلو من الإثارة ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة اللبنانية الى جانب ورد الخال، بيتر سمعان، سليم حلال، كارلوس عازار، عمر ميقاتي، منى كريم، نجلا الهاشم وغيرهم الكثير.

هذا وينتهي قريبًا من تصوير مسلسل “اجيال” الذي سيعرض قريبًا على محطة “ام تي في” وهو مؤلف من تسعين حلقة ويشاركه في التمثيل ورد الخال ونادين نجيم وباميلا الكيك وباقة من نجوم الدراما اللبنانية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com