خاص – الممثل السوري تيم حسن نجم شهر رمضان لعام 2016 بحسب استفتاء موقع بصراحة

خاص – بصراحة: اختار قراء موقع “بصراحة” الممثل السوري تيم حسن ليتربع على عرش افضل ممثل خلال شهر رمضان لعام 2016 وذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “مَن مِن هؤلاء الممثلين كان نجم سوريا في رمضان 2016″.

وقد تفوق تيم حسن بحسب قراء موقع “بصراحة” بفارق كبير على باقي زملائه الذين خاضوا المنافسة خلال شهر رمضان وهم: مكسيم خليل، قصي خولي، باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، باسل خياط، جمال سليمان.

وقد حصد “تيم” عن دوره المميز والرائع في مسلسل “نص يوم”، على اعلى نسبة اصوات وصلت الى 11779 صوتاً. وقد احتل مكسيم خليل المركز الثاني عن دوره بمسلسل “يا ريت” بنسبة اصوات وصلت الى 6248 صوتاً. اما المركز الثالث فكان من نصيب الممثل قصي خولي بنسبة اصوات وصلت الى 322 صوتاً عن دوره في مسلسل “جريمة شغف”. اما باسم ياخور فقد احتل المركز الرابع بنسبة اصوات وصلت الى 308 صوتاً عن دوره بمسلسل “العراب 2”. اما المركز الخامس فكان من نصيب قيس الشيخ نجيب بنسبة اصوات وصلت الى 292 صوتاً عن دوره في مسلسل “يا ريت”. اما باسل خياط فقد احتل المركز السادس بنسبة اصوات وصلت الى 242 صوتاً عن دوره في “العراب 2”. اما جمال سليمان فقد احتل المركز السابع بنسبة اصوات وصلت الى 208 صوتاً عن دوره في مسلسل “افراح القبة”.

احتدمت المنافسة بين نجوم سوريا المبدعين الا ان الكلمة الفصل كانت للجمهور الذي صوت ليل نهار ولم يتوانى عن تشجعيع نجمه المفضل على طريقته الخاصة وكان لتيم حسن حصة الاسد من التصويت الذي انصفه وجعله يتربع على عرش المرتبة الاولى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com