خاص- الممثلة الشابة باميلا الكك تتعرض لهجوم عنيف من قبل الشاعرة سارة الهاجري

استضافت الزميلة منى أبو حمزة خلال حلقة الأمس من برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه عبر شاشة “ام تي في” عدداً من الضيوف منهم الفنانة مايا دياب والفنانة ميشلين خليفة والشاعرة السعودية سارة الهاجري وآخرين، وكعادتها كانت حلقة مميزة بتألق الضيوف جميعاً إلا اننا سجلنا نقطة سوداء خلال الحلقة بهجوم سارة الهاجري على الممثلة الشابة المبدعة باميلا الكك.

فخلال عرض الحلقة كانت الشاعرة سارة الهاجري تتحدث عن أعمالها الفنية وكلنا يعلم بأن الشاعرة انتجت فيديو كليب للفنانة ميشلين خليفة مثلته الممثلة اللبنانية الشابة “باميلا الكك” تحت ادارة المخرج جاد شويري ولم يتم عرضه بل تم اعادة تصويره. إلا ان المفاجأة كانت خلال الحديث عن الفيديو كليب وعن الأسباب التي منعت عرضه حيث شنت الشاعرة سارة الهاجري هجوماً عنيفاً على “باميلا” حين قالت انها منعت جاد شويري من عرض الكليب لأن تمثيل باميلا الكك لم يرق لها وهي بالغت بتقليد ميشلين خليفة فيه…

حق الشاعرة ان تمنع عرض الكليب كونها منتجته ولكن لا يحق لها ان تتهجم على باميلا وتقول حرفياً “لا اريد ان اراها ثانية بأي كليب” بطريقة حاقدة، حينها تجهمت وجوه الضيوف الموجودين في الحلقة واستغربوا هذا الموقف تجاه فنانة بدرجة امتياز اتسمت باخلاقها واحترامها لنفسها وللناس .

 بدا التجهم على وجه الزميلة منى ابو حمزة والارتباك فحاولت اصلاح الأمر إلا انها فشلت في ذلك نظراً لفوات الاوان والارتباك في لملمة الموضوع وتصويبه وايماناً منها بحقّ ضيوفها بالتعبير، ولكن لماذا لم يُحذف هذا الموقف خلال عملية المونتاج بطريقة لا تشوه حديث الشاعرة ولا تؤذي او تخدش مشاعر”باميلا الكك” وجمهورها خاصة ان ما قيل لن يقلل من أهمية الضيفة ولكنه يتفادى الاساءة المباشرة بحقّ فنانة محترمة؟

يا سيدتي الشاعرة، اللوم الأول كان يجب ان يوجّه الى المخرج “جاد شويري”، فهو بالتأكيد المسؤول الاول عما ازعجك وهو المسؤول عن دور الممثلة “باميلا الكك” خلال التصوير وهو من قدمها لتجسيد رؤيته وفكرته للكليب ، إنما لا يجوز وضع كل اللوم على الممثلة باميلا الكك التي على ما يبدو اختيرت لتكون “كبش المحرقة”.

لا أعتب على الشاعرة السعودية “سارة الهاجري” انما عتبي على الضيوف الذين كانوا حاضرين ولم يبادروا للدفاع عن باميلا واكتفوا بتعليقات خجولة وبشكل خاص الفنانة ميشلين خليفة التي تعلم جيداً بأن الممثلة “باميلا الكك” لم تكن تريد التمثيل بالكليب وقد سبق واعترفت بهذا الأمر خلال ظهورها بالبرنامج نفسه وأكدت حينها انها قبلت بالظهور في الكليب احتراماً وحباً بالفنانة ميشلين خليفة.

باميلا الكك فتاة رقيقة وناعمة وحساسة كلنا شاهدنا دموعها في حديث البلد منذ أسابيع، وممثلة بارعة نفتخر بها في لبنان فلماذا سُمح بالكلام عنها وتحطيمها معنوياً بهذا الشكل؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com