خاص – المصمم اللبناني العالمي شربل زوي: اتمنى التعامل مع النجمة نانسي عجرم

خاص – بصراحة: حلّ المصمم اللبناني العالمي “شربل زوي” ضيفاً على برنامج بصراحة مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة فايم أف أم.

باتريسيا التي قدمته بكلام يليق به، مؤكدة أن أعماله ونجاحاته أبهرتها، فرغم صغر سنه تعامل مع أهم وأبرز النجوم العالميين مثل شاكيرا، جنيفر لوبيز، بيونسيه، باريس هيلتون والكثير من نجوم هوليوود. فسألته “هاشم” عن عمره ؟ وعن النجومية التي حققها بسرعة قياسية.

ليصرح أنه أكمل التاسع والعشرين من عمره، وأضاف إنه لم يتغير أبداً لأنه لم يشعر بوهج النجومية لقلة خروجه للعلن، ولكنه أكد إنه فخور بهذا النجاح الكبير وبمحبة الناس لأعماله وتصاميمه.

وهل تلقى الدعم من أحد خاصة من زملائه في المهنة الذين لديهم خبرة طويلة في المجال؟

كشف أن أحداً لم يدعمه، ولكن هناك محبة وإحترام قائم بينهم، يهنؤون بعضهم البعض ليس أكثر أو أقل، وتابع متحدثاً إن بمجهوده الخاص وصل إلى ما هو عليه اليوم، بعد جهدٍ وتعبٍ حقق العالمية ودخل إلى هوليوود.

وسألته “باتريسيا” عن وصوله إلى أهم نجوم العالم دون أن يدفع أي مبالغ مالية كغيره، أكد أن التي تهتم بإطلالة جنيفر لوبيز “الStylist” أحبت تصاميمه من خلال الإنستغرام، وتواصلت معه وتم التعامل، ولمجرد تعامله معها، تم التعرف على إسمه أكثر فأكثر، وإنتشر بشكل كبير ما دفع غيرها من النجمات لإنتقاء تصاميمه، وأكمل إنه فضل أن يفتتح فرعاً له في لوس أنجلوس بدلاً من أن يدفع لأحد ليكون وسيطاً بينه وبين النجوم، وتمت الفكرة وإفتتح فرعاً له “Show room”، مما سيكسبه زبائن أكثر.

وعن النجمة الجديدة التي إختارت تصاميمه لتشارك في حفل البيلبورد العالمي، أكد أن بريتني سبيرز هي النجمة التالية، خاصة إن وخلال إنتقائها للفساتين التي تم تصميمها، إختارت أربعة فساتين من تصميم “زوي” وسافرت بهم، ما يؤكد أنها ستختار واحداً منهم لتطل به على السجادة الحمراء.

أما هل تلفته نجمات لبنان، أكد أنه بدأ مع النجمة هيفا وهبي وتعامل معها كثيراً، وكشف أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تلفت إنتباهه، فوصفها بالأنيقة والراقية، وتمنى التعامل معها خاصة أنه بدأ بتغيير طريقة تصاميمه بهدف إرضاء جميع الأذواق.

وتابع مؤكداً انه لم يستطع المشاركة للسنة الثانية ضمن أسبوع الموضة في لبنان، لكثرة إنشغالاته وإرتباطاته، متابعاً إنه سعيد وفخور بما يُقدم خلال أسبوع الموضة، كاشفاً عن مشاركته في أسبوع الموضة في جمهورية دومينكان والذي يحضر له كثيراً وخاصة أن أهم نجوم العالم ستحضر العرض مثل “تاليا”.

وكشف انه بدأ العمل على فتح فرع خاص له في بيروت على ان يبصر النور قريباً.

وعن تغيبه عن عرس ملكة جمال أميركا، اللبنانية الاصل ريما فقيه، قال مؤكداً إن إرتباطاته السابقة لم تسمح له المشاركة، ولكن سيكون حاضراً في حفل الزفاف الثاني الذي سيُقام في لوس أنجلوس، تحديداً في 11 حزيران.

ورد بصراحة على سؤال هاشم حول إذا طلبت منه ريما تصميم فستان زفافها، صرح إنها طلبت منه، لكنه إنشغل ببيونسيه، فتفاجأ بها بعد أن إختارت غيره قائلاً “دبرت حالها، وأنا عنجد إنشغلت كثير”.

وختم اللقاء كاشفاً أنه يُحضر لإطلاق موقعه الخاص والذي سيكون مختلفاً ومميزاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com