خاص – المخرج فادي حداد: سابين صدمتني في الكليب

 

يارا حرب: على هامش تواجد موقع “بصراحة” في موقع تصوير كليب “يوه” للفنانة سابين كان لموقعنا هذه الدردشة السريعة مع مخرج العمل فادي حداد الذي اكد أنّ سابين صدمته في الكليب.

وقال “حداد” الى ان سابين وعلى الرغم من أنني صوّرت لها منذ زمن أولى أغنياتها “بعتلي إيميل” ولكن صدمتني أمام الكاميرا فهي قويّة جدًا فلديها خبرة كبيرة أمام الكاميرا ولا نضطر أن نعيد المشهد، لذلك أنا أنصحها بصراحة ومن قلبي أن تدخل مجال التمثيل.

وأضاف “حداد”: “مبروك، أكيد رح يتوفّقوا فيها بالمسلسل فإنّها توفّر عليهم الوقت، برافو عليها فضلاً عن أنّ وجهها قريب جدًا من القلب على الكاميرا ويتحمّل تعب، فقد أمضت يومين من دون نوم ولم يظهر ذلك على وجهها خلال التصوير رغم أننا غيّرنا لها الماكياج كثيرًا بين الثّلج والبحر ولكن وجهها تحمّل ذلك، فهي جبّارة والله يوفّقها فأغنيتها رائعة وكذلك الألبوم رائع…”

في سياق منفصل، أفصح لنا فادي أنّه بصدد تحضير كليبات جديدة لكل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والفنانة يسرى محنوش، وأغنية “ايه نعم” للفنان ناجي الأسطا الذي صورها في اليومين السابقين.

لقراءة المزيد: خاص بالصور – موقع “بصراحة” يقتحم موقع تصوير كليب سابين الجديد “يوه”… وسابين تعلن دخولها عالم الدراما في رمضان 2015 في أولى بطولاتها التمثيلية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com