خاص- المخرج حسن غدار يكشف عن القاسم المشترك بين وائل كفوري والامير تشارلز وهل يعتزل بعد الغرام المستحيل؟

خاص – بعد أسبوعين على طرح فيديوكليب “الغرام المستحيل” للنجم وائل كفوري والذي صوّره في صربيا تحت ادارة المخرج الشاب الموهوب جداً حسن غدار، تحدث الاخير عن كواليس الكليب والمراحل التي مرّ بها الكليب حصرياً عبر بصراحة.

في البداية اكّد “غدار” ان وائل كفوري لديه موهبة كبيرة جداً في التمثيل كما ان “كفوري” كان متشوقاً ومتحمساً جداً لتصوير هذاالكليب بالتحديد على غير عادة وكان متعاوناً الى ابعد الحدود وجاهزاً بايجابية كبيرة لتنفيذ كل ما يطلب منه ويوكل اليه.

وعن اللوك الجميل الذي ظهر به “وائل”، قال “غدار” انه اختار بنفسه ثياب وائل وكل من شارك في الكليب ايضاً. وكشف “غدار” ان كل الثياب اختارها من لبنان وقد اصطحب معه الى صربيا حوالي 32 حقيبة مليئة بالاغراض والثياب حيث توجّب عليه ان يدفع تكاليف اضافية بسبب الحمولة الزائدة وصلت الى 3000 دولار اميركي.

كما ان فساتين السهرة المميزة التي ظهرت في الكليب حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي راني الزاخم. اما البذلة الرسمية التي ارتداها وائل كفوري السوداء فهي من ماركة “دانهيل” اشتراها غدار خصيصاً من لندن حيث كشف حصرياً لبصراحة ان هذه البذلة سبق للامير تشارلز ان ارتداها قبل ثلاثة اسابيع، اما في مشهد السيارة فاختار له بذلة من مجموعة “توم فورد”الجديدة.

وعن مكان التصوير، قال “غدار” انه كان بحاجة الى قصر غير تقليدي فأجرى بحثاً بعدما تشاور مع المنتج جورج حداد في الموضوع وتابع ان القصر عمره 260 عاماً وكل فريق العمل كان ينام في القصر مضيفاً انه كان يستحيل ان يصور هذا الكليب في لبنان رداً على اتهام البعض اذ ان جو الفيديوكليب العام كان يحتاج الى قصر مماثل ، كما عبر عن اعجابه بالمخرجة انجي جمال وبعملها الاخير للنجمة اليسا ولكنه أسف ان الجميع لم يعلق على كليب اليسا “ولماذا لم يصور في لبنان؟” بل علقوا على كليب وائل وانه كان يجب ان يصوّر في لبنان. واعتبر “غدار” ان السماء هناك لونها مختلف بالاضافة الى مساحات كبيرة ساعدت اكثر على تشكيل الصورة النهائية التي أرادها كي ياتي الكليب كاملاً متكاملاً.

وكشف غدار ان الميزانية التي وضعت لتصوير الكليب كانت ضخمة ولا زال الدفع مستمراً حتى اليوم لذلك لا يمكنه الافصاح عن رقم نهائي لتكلفة هذا الكليب الا انه لامس تقريباً الـ 400 الف دولار اميركي.

اما عن الكليب الثاني الذي تم تصويره في نفس المكان والزمان خاصة بعدما انهى حسن غدار كليب “الغرام المستحيل” بكلمة “يتبع”، اكد غدار ان الكليب صور بقصة مختلفة ولكن في نفس المكان وكشف حصرياً لبصراحة ان الفيديو الثاني أقوى من الاول وانه سيفاجىء الجمهور الذي سيتفاعل كثيرا معه ولفت ان كليب “الغرام المستحيل” كان برعاية شركة “سامسونغ” العالمية اما الكليب الثاني فلن يكون برعاية احد.

كما لفت الى انه لم يتلق اي اتصال تهنئة من اي شخص حتى من الاشخاص المقربين منه وعبّر عن سعادته بالعمل مع وائل كفوري ولفت ان العمل مع وائل كان من احلامه وتحقق هذا الحلم خاصة ان الجميع كان بانتظار اطلالة وائل بعد عشر سنوات من الغياب عن الاعمال المصورة. واضاف غدار انه عمل مع وائل في السابق خلال جلسة تصوير فوتوغرافي وتابع “غدار” انه عندما عرض فكرة الكليب على وائل وافق عليها في الحال لانها اعجبته وان وائل لم يعترض على اي شيء في الكليب بل كان متعاوناً الى ابعد الحدود ولم يتأفف من شيء خلال التصوير او يتذمّر من الانتظار ومن ساعات التصوير الطويلة، منهياً بالقول ان بعد العمل مع وائل كفوري لن يعاود هذه الخطوة مع اي فنان آخر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com