خاص- المخرج باسم كريستو في موقف محرج

خاص – بصراحة:  أطل المخرج المتميز باسم كريستو ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة فايم أف أم.

كريستو عبر عن إشتياقه لهاشم في بداية اللقاء وتحدث عن برنامج “Take Me Out نقشت” الذي بدأ عرضه مؤخراً على شاشة الـ LBCI من إنتاج شركة فانيلا برودكشن لصاحبتها المنتجة رولا سعد، التي وجه لها تحية خاصة. وأكد أنه سعيد بهذه التجربة المميزة، معتبراً أن البرنامج لا يسيء للمرأة اللبنانية، ومن يتابعه جيداً يعلم أن لا يوجد أي إنتقاص للمرأة بل ان كافة المشتركات يمثلن مختلف فئات المجتمع اللبناني، هناك المحافظات وهناك المتحررات، وفي الحقيقة فهو يصور حقيقة المجتمع اللبناني بصورة واقعية وسيكتشف المشاهد ذلك تباعاً.

وأين يكمن التحدي إخراجياً بهذا البرنامج؟ إعتبر كريستو أن البرنامج يحتاج الى دقة ملاحظة وسرعة بديهة من قبله ومن قبل المصورين لكثرة المشتركات اللواتي يتجاوز عددهن ال30 فصعوبته تكمن في التركيز.

وعن كونه مخرجاً لبرنامجين في نفس الوقت الاول “Take me Out نقشت” (LBCI)والبرنامج الثاني “رقص النجوم” الذي سيعرض مع بداية تشرين الثاني يوم الاحد عبر شاشةMTV في الوقت نفسه، أفصح كريستو أنه لا يفضل ان يعرض البرنامجين في نفس الوقت ولكن عندما صور “Take Me Out نقشت” لم يكن يعلم وقت عرضه ولم يكن مقرراً من قبل المحطة والمنتجة، ومن ثم أتى “رقص النجوم” الذي سيبث بطريقة مباشرة على الهواء، وتابع أنه لو علم بالأمر لكان وقع الخيار على أحدهما، معنبراً أنه لا يحب أن يكون في هذا الموقف المحرج الذي وضع فيه.

وكشفت باتريسيا عن البرنامج الجديد الذي يخرجه حالياً من تقديم الإعلامي “عمرو أديب”، إعترف باسم أنه بدأ بتصوير الحلقة الأولى يحمل أسم “كل يوم جمعة”، وأضاف أن البرنامج أسمه “كل يوم” لأنه يعرض يومياً في مصر على محطة ONTV لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على أن تعرض حلقة واحدة يوم الجمعة بعنوان “كل يوم جمعة” موجهة للجمهور اللبناني عبر شاشة لبنانية، ويضم البرنامج فرقة موسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، سترافق الضيف اثناء غنائه، وأضاف “كريستو” أنه لعمل مشرف بأن محطة مصرية تنتج في لبنان ويقوم بتنفيذ الإنتاج شركة ND Mine لصاحبها كريستيان جميل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com