خاص – الصور الأولى لمايا دياب بعد خروجها من المستشفى، وتصرّح لبصراحة: (مش عيب الكسر في رجلي)، ولينتظر الجمهور مفاجأة ثانية منّي ومن رامي عياش

 مايا دياب، نجمة فريق ال 4cats سابقا، ومقدّمة برنامج “هيك منغنّي” الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وحتى نهاية الموسم الأوّل منه عبر محطة “ام تي في”، وعارضة الأزياء الشهيرة والجميلة، كما الفنانة الـ “مهضومة” والعصرية التي تشبه شباب اليوم، تعدّ من أقوى الوجوه الشابّة الناجحة، وكما يقال هنا وهناك “اليوم يومها” لتكاد تكّرر تجربة هيفا وهبي في بداياتها الغنائية حيث سلّطت كل الاضواء عليها واستفزت اقلام الصحافة وعدسات المصورين لتتحول الى ظاهرة فنية جميلة أجلست كثيرات في بيوتهن لانها ذكية عرفت من اين تأكل الكتف فكانت الرقم الصعب في الزمن الفني السهل ومايا اليوم تسرق كل الاضواء لتكاد لا تبقي شيئاً لسواها ورغم انقسام بعض الاقلام حولها بين معجب ومنتقد، الا اننا نفهم ونتفهّم اسباب بعض المسيئين اليها خاصة اولئك التابعين لبعض الفنانات والذين يعيشون في بلاطهن، فكان لا بد من اعلان الحرب على مايا لكي لا تتوقف الإعانات والمساعدات المادية والمعنوية . باختصار، التقينا مايا على هامش حفل “مهرجانات البترون الدوليّة” الذي شاركت فيه البوب ستار “رامي عيّاش” غناء الديو الجديد “سوا” ، وكان لنا معها هذا الحوار:

أوّلا ، مايا مبروك النّجاح الذي حققتماه أنت ورامي من خلال ديو “سوا”، أخبرينا عن التجربة؟
انّها تجربة رائعة، وحتى اللحظة لا يزال مستمرّ في النّجاح ويحقّق اقبالا كبيرا من قبل الجمهور. هي تجربة مفاجئة، لم تكن متوقّعة لا منّي ولا من رامي صراحة، كانت ردّة فعل النّاس أكبر من توقعاتنا، اذ أنّ الأغنية تحقق انتشارا كبيرا، ومراتب متقدّمة جدا عبر كلّ الاذاعات، والكليب أضاف لها أيضا الكثير وتوّج نجاحها. أستطيع أن أؤكّد أنّني مقتنعة جدا بالعمل

مايا رغم الكسر في رجلك، تطلّين اليوم مع رامي على النّاس، أهذه جرأة؟
(تضحك) “ترجّوني شو بدي أعمل”، أمزح طبعا، قررت المشاركة لأنّ الحفل مع رامي طبعا، ولأنني أودّ أن أخرج وأبدا نشاطاتي، فاليوم بتّ أستطيع التحرّك قليلا برجلي “المجبّرة”. كما أنّ الحفل ورامي “بيستاهلو” المجازفة. كما انّ كسر رجلي ليس عيبا حتى لا أظهر فيه.

ماذا تحضّرين لنا اليوم مايا، بعد “اليوزباشي” و “سوا”؟
سأقدّم أغنية جديدة قريبا جدا. وأقوم بالتحضير للكليب الذي سأصّوره بعد حوالي الشهر تقريبا، حتى أتعافى تماما، وأتمكّن من القيام بأدقّ التفاصيل.

ما تودّين القول اليوم لكلّ محبّي مايا و ال “فانز”؟
ما عندي فانز، هؤلاء “جمهورنا كلنا”.

لا لديك جمهور عريض، والصفحة الخاصّة بك على الفايس بوك تجمع عددا كبيرا جدا منهم…
(تبتسم) كلّ ما أنا عليه جاء من ورائهم وبفضلهم طبعا، وسيرونني قريبا في أعمال منفردة. كما أ،ّني أودّ أن أعد جمهور بمفاجأة أحضّر لها مع رامي قريبا جدا فلينتظرونا.

مايا ما تعليقك على كل ما حصل حول مسلسل “روبي” وانتقال دور البطولة الى الفنانة سيرين عبد النور؟
الموضوع لا يحتمل اي تعليق (تضحك)

نذكر اخيراً ان مايا وصلت قبل 5 دقائق من موعد الحفل وفاجات الجميع باصرارها على الغناء مع رامي رغم كسر في رجلها وبدت متحمسة جداً وأدّت مع رامي أغنيتهما الديو الأكثر من ناجح “سوا”، وأعاداه مرّتين نزولاً عند رغبة الجمهور. وطبعا أضفت مايا جوّا من المرح والمتعة، بأسلوبها الراقي وخفّة دمّها ورقيها في التعامل مع الجمهور.

شاهد الصور الأولية وسنوافيكم بالمزيد من الصور في وقت لاحق

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com