خاص – السوبرستار رغب علامة يتعرض للظلم وهذه هي حقيقة صورة السيلفي

raghebalamaeh

خاص لبصراحة – بيروت :  تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالامس صورة نسبت الى السوبرستار راغب علامة هي عبارة عن صورة سيلفي التقطت داخل كاتدرائية مار جرجس خلال جنازة الراحلة الكبيرة الشحرورة صباح حيث علق رواد تويتر على الصورة منزعجين من تصرف راغب علامة واستهتاره بالجنازة والتقاط الصور السيلفي حيث تبين لنا لاحقاً من كان يلتقط الصورة هو نجم عربي آخر وليس راغب علامة الذي كان وحسب الصورة ان تأملنا فيها جيداً نجد ان السوبرستار مكتوف الايدي جالساً الى جانب ماجدة الرومي ومن التقط الصورة اراد ان ياخذ سيلفي يظهر فيها راغب وماجدة الى يمينه ولكن للأسف وكالعادة لا يبحث الذين يصطادون في الماء العكر عن الحقيقة ولا يكلفون انفسهم عناء تقصي الحقيقة كاملة وبذلك يكون راغب علامة قد ظُلم بهذا الموضوع.
وللأسف علق الناس على هذا الموضوع ولم يقدروا قطع راغب رحلته الى ايطاليا وعودته الى لبنان للمشاركة في هذه الجنازة في حين ان بعض النجوم اللبنانيين بقوا قابعين في منازلهم دون المشاركة بتكريم الصبوحة في هذا اليوم اللبناني الوطني الكبير.

وهذا التصرف والهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليس بجديد فكل شخص يستطيع ان يفتح حساباً ويشتم من يشاء ويتهم من يشاء دون حسيب او رقيب وان الظلم الذي تعرض له السوبرستار المشهود بوطنيته وذوقه واخلاقه الرفيعة وواجباته ودعمه للمواطن لا يكافأ بهذا الهجوم.

وان الموضوع لم يقتصر فقط على رواد مواقع التواصل بل انسحب الى مواقع الكترونية تناقلت الخبر والصورة دون الرجوع الى اصحاب الموضوع وتقصي الحقيقة.

في النهاية ليس لنا سوى ان نقول ونتمنى من اي شخص قبل ان يوجه اي اتهام لاي انسان ان يدقق بالموضوع وبالحقيقة كي يأتي رأيه بمحله لأن تشويه سمعة الناس ليس امرا اخلاقيا البتة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com