خاص – السوبرستار راغب علامة: منزلي هو منزل الرئيس سعد الحريري وسأزوره اليوم او غداً

خاص – بصراحة: بعدما وجه سلسلة من التغريدات بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري، قام الرئيس سعد الحريري باعادة تغريدة السوبرستار راغب علامة على صفحته الخاصة على موقع تويتر وتقول تغريدة السوبرستار: “لروح الرئيس الشهيد #رفيق_الحريري كل يوم بيمرق ع غيابك. عم نتعذب أكتر. غبت وبعدك فاتح بابك ومش ممكن يتسكر #كلنا_للوطن”.

ولا شك في ان لبنان في امس الحاجة حالياً الى شخص كالرئيس الشهيد رفيق الحريري خاصة بعدما احدث اغتياله عام 2005 زلزالاً في لبنان. وككل عام يستذكر السوبرستار الرئيس الشهيد بكلمات معبرة تكشف عن مدى حاجة لبنان الى شخص كالرئيس الشهيد والى فنان بحجم السوبرستار الذي يجمع ولا يفرق. وفي حديث خاص مع السوبرستار راغب علامة أكد ان رئيس الحكومة السابق سعد الحريري صديق عزيز جداً ويعتبره من الاصدقاء الذي يعتز بصداقتهم على المستوى الشخصي وعندما يلتقيان يتكلمان ويضحكان ويمزحان مع بعضهما من دون كلفة بينهما.

وهل من الممكن ان يقوم بزيارته في “بيت الوسط” شدّد السوبرستار ان “بيتي بيته” وكشف حصرياً لبصراحة انه سيقوم بزيارته اما اليوم او غداً. وتابع السوبرستار انه بانتظار ان تنتهي الزيارات السياسية كي يجلسا ويتحدثا.

وعن خطابه في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري يوم الاحد الفائت، قال السوبرستار انه يتمنى دائماً ان تكون خطابات سعد الحريري فيها تقارب بينه وبين كل الاطراف، لأن الخطابات السياسية دائماً تتضمن رسائل موجهة. ولفت علامة ان هذه الخطابات لا يتدخل بها هو وان الحريري صديقه على المستوى الشخصي ويحبه من كل قلبه خاصة ان “الحريري” انسان طيب جداً ولا يحب أن يرى لديه مشاكل مع اي من الافرقاء ويحب ان يراه قريبا من الجميع لأنه لديه قلب طيب وطاهر.

وكان السوبرستار قد قال على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر في ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري: “منذ ١١ سنة إغتالوا الرئيس الشهيد #رفيق_الحريري. كان يوماً أسود في تاريخ #لبنان إغتالوه لأنه رمز للإعتدال . قتلوه لأنه كان يصنع مستقبل مشرق لكل اللبنانيين . غدروه لأنه أكبر من المؤامرات الطائفية والمذهبية. فجّروه لأن صوته كان صوت للسلام وللمحبة والتطور وكان ضد التطرّف والإرهاب والإجرام وضد التفرقة بين الشعب اللبناني. رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري … عندما غدروه فتحوا باب الإرهاب. #لا_للإرهاب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com