محدث خاص بالصور – وجوه فنية، اعلامية، سياسية واجتماعية يعزون راغب علامة بوفاة والدته

خاص – بصراحة: استقبل السوبرستار راغب علامة يوم السبت الموافق في 20 شباط/فبراير مزيداً من الوجوه الاعلامية والفنية والاجتماعية والسياسية لمواساته وتقديم واجب العزاء بوفاة والدته وذلك في الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي.

تحديث اليوم الاحد:
ومن بين الوجوه التي قدمت واجب العزاء امس السبت زياد بطرس، هشام بولس، عماد مرمل، زين العمر، النائب علي حسن خليل، وسام الامير، هيفا وهبي، جورج صليبي، رامي عياش، جمال سنان، هشام الحاج، وفاء الكيلاني، نجوى كرم، ماريتا الحلاني، سابين، ايمن زبيب، ايلي صعب، جو اشقر، ريما نجم، يمنى شري،

وكان تلقى السوبر ستار راغب علامة في اليوم الثالث على وفاة والدته عدة إتصالات بارزة من شخصيات سياسية وفنية واعلامية واجتماعية معزية، ومن أبرز الشخصيات المعزية رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع الذي كان أول المتصلين، وشدد “الحكيم” في إتصاله مع السوبرستار على أن الأخير زرع الحب وان “جعجع” يقف معه في هذا الموقف الحزين ولولا الإجراءات الأمنية المشددة لكان قام بواجب العزاء شخصياً، وأكد راغب على أنه يقدر ظرف “الحكيم” وسوف يزوره في معراب بعد إنتهاء العزاء بوالدته.

كما اتصل سلطان الطرب جورج وسوف معزياً السوبرستار راغب علامة بوفاة والدته. كذلك فعل سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد والفنانة الكبيرة جوليا بطرس اتصلت من دبي معزيه السوبرستار، اضافة الفنان سعد المجرد الذي اتصل من المغرب معزياً السوبرستار. الأعلامي جمال فياض، نقيبة الفنانين اللبنانيين سميرة بارودي اتصلت من القاهرة معزيه السوبرستار راغب علامة بوفاة والدته. القيصر كاظم الساهر اتصل من الأمارات معزياً السوبر ستار. الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي اتصلت من سويسرا معزية بوفاة والدة السوبرستار.

كما قدم واجب العزاء النائب اميل رحمة، الفنانة رويدا عطية، الاعلامية رابعة الزيات وزوجها الشاعر زاهي وهبي، الفنان هاني العمري، المايسترو ايلي العليا، الفنان الياس الرحباني، الوزير الياس بوصعب، الفنان عادل كرم، عاصي الحلاني وليد توفيق وغيرهم.

كما قدمت التعازي نقابة الفنانين المحترفين نقولا الاسطا، احسان صادق، احمد دوغان، عفيف شيا، جهاد الاطرش، انطونيو ابراهيم.

من جهة ثانية، تلقى راغب إتصالات من مجموعة كبيرة من الفنانين والاعلاميين والسياسيين من بينهم وزير العدل أشرف ريفي الذي أرسل اكليلا من الزهر، وإتصالا من رئيس مجلس النواب نبيه بري. ومن أبرز المعزين الدكتور النائب عمار حوري والسيدة رندى بري والسيدة لما سلام والسيد أحمد بعلبكي واللواء السابق جميل السيد، ومن الفنانين المعزين الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها اللذين إتصلا شخصياً براغب، والفنان فارس كرم الذي إتصل من أميركا، والفنان محمد إسكندر والفنان كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم التي إتصلت براغب من روما وسوف تقدم واجب العزاء شخصياً بعد عودتها إلى لبنان. كما تلقى السوبرستار عدة اتصالات من الرئيس سعد الحريري، النائب سليمان فرنجية، الاب طوني الخولي، الفنانة يسرا، الفنانة كارول سماحة، الفنانة الكبيرة سميرة توفيق والرئيس أمين الجميل ونجله النائب سامي الجميل، كما قدم واجب العزاء كل من نجل النائب وليد جنبلاط “اصلان جنبلاط” وعدد من الوزراء والنواب ووزير الداخلية نهاد المشنوق، رئيس مجلس القضاء الاعلى، القنصل العام الروسي والقائم بالاعمال الروسي، الوزير خليفة، الوزير عبد الرحيم مراد، السيد ميشال المر والسيد جهاد المر، الشيخ بيار الضاهر، الاعلامية بولا يعقوبيان، الاعلامية ديما صادق، الفنانة امل حجازي، العميد محمد مصطفى والجنرال شامل روكز والفنان وليد توفيق والفنان احمد دوغان والشاعر طوني ابي كرم، السيد بودي نعوم، الفنانة اصالة والاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان والصحافي عبد الغني طليس.

كما تلقى اتصالاً من احد الرهبان المتواجدين في الفاتيكان واستأذنه من اجل ان يقيم قداسا عن راحة نفس والدة السوبرستار.

كذلك حضرت النجمة غادة رجب من مصر. ووفد من حزب الله لتقديم واجب العزاء.

سنوافيكم بمزيد من الاسماء لاحقاً.

وكانت والدة السوبرستار راغب علامة قد توفيت يوم الاربعاء الموافق في 17 شباط/فبراير الجاري عن عمر ناهز 78 عاماً أثر ازمة قلبية حادة. وصلى على جثمانها الطاهر ووريت الثرى يوم الخميس 18 شباط/فبراير الجاري في جبانة بئر حسن بحضور حشد كبير من الفنانين والاعلاميين والسياسيين الذين وقفوا الى جانب السوبرستار في مصابه الأليم.

نذكر ان السوبرستار يستكمل تقبل التعازي اليوم السبت 20 شباط في الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي – الرملة البيضاء – قرب مركز امن الدولة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً ومن الثالثة حتى السادسة مساءً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com