خاص- الحبّ والتراث عنوانا كليب نجمة ستار اكاديمي شيماء هلالي تحت ادارة المخرج فادي حداد

يبدو أنّ المخرج اللبنانيّ “فادي حداد” هو الأكثر نشاطا مؤخرا بين كلّ مخرجي لبنان والعرب- بلا حسد- وهو الذي يقصده النجوم الكبار، كما الشباب، لأنّهم وكما يبدو يثقون بقدراته على اظهارهم بأبهى صورة، وأفضل اطلالة.

وفادي الذي بات معروفا بصورة كليباته الجميلة والراقية، يقدّم نوعين من الأعمال المصوّرة، الأولى عميقة وهادفة، تحمل رسائل اجتماعيّة لم يتطرّق اليها أحد. والثانية خفيفة الظلّ، قريبة من النّاس، تحاكي أحاسيسهم و تجسّد صور الحياة المختلفة.

واليوم، ومن بعد الكبير وديع الصافي، نجوى كرم، نانسي عجرم، ديانا حداد، دينا حايك، صابر الرباعي، وائل جسّار، ومؤخرا نادر الأتات، ناجي الأسطا و سجال هاشم….ها هو يقدّم عملا جديدا لنجمة ستار اكاديمي “شيماء الهلالي”، تحت عنوان “فاكرة”.

الأغنية جميلة و قريبة الى القلب، وهي باللهجة المصريّة، كلمات “هيثم ترشيشي”، الحان “عادل العراقي” وتوزيع “طوني سابا”. وشيما ومنذ أن كانت في البرنامج، لاقت استحسان الجميع، وعرفت بصوتها الشجيّ و احساسها العالي، الذي يندر في هذه الأيّام.

ومنذ أن خرجت، قدّمت شيما أغنية ديو مع الفارس “عاصي الحلاني” بعنوان “ارجعلي”، ومن ثمّ قدّمت أغنيتها الاولى الخاصّة بها ” مين بيعشق بدقيقة”، ثمّ “انا نهواك”، لتصدر اليوم “فاكرة”.

وكلّ أعمالها نالت اعجاب النقّاد، كما الجمهور على حدّ سواء. هذا ويذكر أنّ شيماء اضافة الى موهبتها المميّزة، هي صاحبة كاريزما، وجميلة الطلّة بحيث تحبّها العين، وتعشقها الأذن منذ سماع النوتة الأولى ورؤية المشهد الأوّل دون ان نتجاهل اخلاقها وطيبتها ولياقتها بالتعامل مع الآخرين.

وبالعودة الى الكليب، أراد فادي حداد أن يكون العمل بسيطا، راقيا، عكس من خلاله جماليّة البيئة القروية اللبنانيّة، كما ركّز على احدى الحرف النادرة، التي لا تزال قائمة حتى اليوم في بعض القرى اللبنانيّة، وهي حرفة النسيج والحياكة، وذلك من خلال التصوير في المكان الذي تتمّ فيه عمليّة النسيج على آلات قديمة انقرضت ربما، كما على الادوات الأقلّ حداثة، نسبة الى ما يشهده العصر من تطوّرات تكنولوجيّة.

خطوة جيّدة في مسيرة شيماء، التي تتقدّم ببطء ولكن بخطوات ثابتة، الى أن تحقّق النجوميّة التي تستحقّ أن تحظى بها، بفضل موهبتها وصوتها وقدراتها الفنيّة…و مبروك لها ولمعجبيها الكليب الجديد!!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com