خاص- الجمهور يرفض كلام وائل كفوري

2670

اعترض قراء موقع “بصراحة” على الكلام الذي تفوه به النجم وائل كفوري خلال اطلالته في برنامج “تخاريف” حيث لفت أن الزواج هو استقرار و”خنقة” في الوقت نفسه، واعتبرها “أفشل مؤسسة في العالم مؤسسة الزواج ولكن في النهاية الانسان يريد عائلة واولاد”.

وأحب موقع “بصراحة” ان يستفتي قراءه حول هذا الموضوع بالتحديد خاصة انه مهم اجتماعياً، وذلك بعدما اطلق استفتاءً حمل عنوان “هل توافقون وائل كفوري قوله ان مؤسسة الزواج فاشلة؟

وقد تفوق جواب “حسب اختيار الشريك” بنسبة 54.64%، على جواب “نعم اوافقه” بنسبة 24.74%. واخيراً “كلا لا اوافقه” بنسبة 20.62%.

ويبدو ان اعتبار وائل كفوري مؤسسة الزواج فاشلة نتيجة تجربة شخصية له خاصة ان زواجه تم بشكل مفاجئ من انجيلا بشارة وانفصاله عنها ايضاً وذلك بعد ان ترددت معلومات كثيرة في الآونة الاخيرة عن انفصالهما على الرغم من نفيه للموضوع او التهرب من الاجابة على السؤال حول موضوع طلاقه بالقول: “موضوع يعنيني شخصيًا”، اضافة الى انه ترجمته للحالة التي يعيشها حالياً ضمن اغنية اطلقها مؤخراً “اخدت القرار” وهذا ما اكده على سؤال الاعلامية وفاء الكيلاني حول أغنية يعيشها حاليًا، اختار وائل “اخدت القرار” وقال إنه يعيشها فعليًا.

1

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com