خاص – الجمهور اختار نادين ن. نجيم نجمة شهر رمضان 2016

خاص – بصراحة: وقع اختيار قراء موقع “بصراحة” على الممثلة النجمة نادين ن. نجيم التي توجها جمهورها نجمة رمضان لعام 2016 وذلك بعدما اطلق موقع “بصراحة” استفتاءً حمل عنوان “من هي برأيك الممثلة اللبنانية نجمة رمضان 2016؟”، حيث تفوقت نادين بحسب قراء الموقع على باقي زميلاتها اللواتي خضن المنافسة في رمضان.

نادين، التي لا زالت تحصد الاصداء الايجابية عن دورها في المسلسل الرمضاني “نص يوم”، لا شك في انها ستكون سعيدة بتربعها على المركز الاول ضمن الاستفتاء بنسبة اصوات وصلت الى 6409 صوتا وتفوقت على الممثلة والكاتبة كارين رزقالله التي حققت في شهر رمضان نجاحاً كبيراً جداً ضمن مسلسلها الذي احتل المراتب الاولى”مش انا” وحصدت المركز الثاني بنسبة اصوات وصلت الى 3881 صوتا. اما المركز الثالث احتلته الممثلة نادين الراسي عن دورها في مسلسل “جريمة شغف” بنسبة اصوات وصلت الى 355. اما المركز الرابع احتلته الممثلة ماغي بوغصن عن دورها في مسلسل “يا ريت” بنسبة اصوات وصلت الى 353. اما المرتبة الخامسة فحصدتها الممثلة ريتا حايك عن دورها في مسلسل “وين كنتي” وحصدت نسبة اصوات وصلت الى 180صوتا.

مبروك لنادين ن. نجيم المركز الاول ومبروك لجمهورها الذي كثّف التصويت كل فترة الاستفتاء كي يبقي نجمته متربعة على المركز الاول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com