خاص – اسم المصمم اللبناني العالمي شربل زوي يلمع كالذهب في حفل الاوسكار

 

خاص – لا شك في ان حفل توزيع جوائز الاوسكار هو من اهم المناسبات العالمية لذلك تسعى كل النجمات ومقدمات البرامج للفت الانظاراليهن بطلتهن خلال هذا الحفل الضخم وهذا ما حصل مع مقدمةE! الجميلة Catt Sadler التي اختارت ان تكون طلتها ليلة الاوسكار من توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي.

واطلت مقدمة ومراسلة E! على المشاهدين بفستان طويل ذهبي ملفت للانظار حمل توقيع “زوي”، ولم تكتف Catt Sadler بطلة واحدة بل اختارت طلة ثانية بثوب اسود مميز حمل ايضاً توقيع “زوي”.

وقد نالت Catt Sadler الكثير من الاطراء على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وذلك بعدما استعرضت الفستانين الذهبي والاسود حيث قامت بشكر المصمم شربل زوي على بصمته المميزة وتشاركت فرحتها مع جمهورها.

وروت Catt Sadler كيف انها زارت بـ 5 فبراير/شباط الجاري صالة عرض شربل زوي في لوس انجلوس حيث استقبلت بترحاب كبير، والقت نظرة على مجموعة من الفساتين الرائعة المشغولة يدوياً واضافت “Catt” كيف ان “زوي” قرر ان يختار لها ثوباً ترتديه لحفل الاوسكار.

وقد انضمت Catt Sadler الى سلسلة من المشاهير كن قد اخترن “زوي” ليزين اجسادهن بأجمل الاثواب والتصاميم الملفتة نذكر منهن: جنيفر لوبيز، شاكيرا، هيفا وهبي، كي جودي وغيرهن.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com