خاص – اروى كشفت لبصراحة حقيقة العلاقة بينها وبين “ام بي سي” بعد انتقالها الى “سي بي سي” المصرية

خاص لبصراحة: فاجأت الفنانة اروى جمهورها العربي بظهور اعلان برنامجها الجديد “الليلة دي” على قناة CBC المصرية، على ان تنطلق اولى حلقات البرنامج يوم الاربعاء الموافق في 23 سبتمبر/ايلول الجاري.

اروى التي قدمت برنامجين عبر محطة كل العرب MBC بدءاً من “نورت” الى “خليها علينا” اللذين لاقيا استحسان واعجاب المشاهد نظراً لسلاسته وخفة ظل اروى اثناء التقديم، فاجأت الجميع بانتقالها دون سابق انذار الى محطة CBC المصرية هذا ما دفع ببعض التقارير الى التحدث عن ان “ام بي سي” تخلت عن اروى.

وللاستفسار اكثر عن الموضوع اتصل موقع “بصراحة” بالفنانة اروى التي اكدت على العلاقة المميزة بينها وبين MBC على عكس ما يشاع مؤخراً عبر وسائل الاعلام. ولفتت الى انهم باركوا لها ظهورها على محطة اخرى.

واكدت اروى انها ليست حكراً على MBC والمحطة ليست حكراً عليها ودائماً ما كانت تصرح بهذا الموضوع وانه عندما تأتيها فرصة رائعة لن تفوتها كفرصة الظهور على محطة CBCفي مصر فهي حلم كبير لكل الفنانين والاعلاميين، خاصة انها قناة ناجحة وتعتبر الاولى في مصر.

وعن البرنامج الجديد “الليلة دي”، اكدت اروى انه تكملة لنجاح برنامج “خليها علينا” مع تطوير في بعض الفقرات كما ان الضيوف سيختلفون حيث ستركز على النجوم المصريين المعروفين، اضافة الى انتقاد الاحوال المصرية الداخلية.

واشارت الى ان ادارة “سي بي سي” قدمت لها عرضاً مميزاً وشددت على ستايل “خليها علينا”.

وعن تشبيه برنامجها ببرنامج الفنان عادل كرم “هيدا حكي”، اعتبرت اروى ان كل شخص لديه خبرة في البرامج يعلم ان هذه الفكرة هي Format عالمية اي Late night show كما ان الفكرة الاساسية هي تقديم “ستاند اب كوميدي” ولكن مضمون الفقرات تختلف عن بعضها وبين برنامجها وبرنامج عادل والفقرات لا تشبه بعضها وبرنامجها يشبه عدداً من البرامج حول العالم كبرنامج باسم يوسف وجيمي فالون وغيرهما.

وعن نجاح برنامجها، اكدت ان الاصداء ايجابية جداً وان محطة MBC قامت باعادة الحلقات نظراً للاقبال الشديد على البرنامج ونجاح حلقاته عند عرضها وتحقيق نسبة مشاهدة عالية جداً.

نذكر اخيرا ان برنامج “الليلة دي” من انتاج شركة Ideas التي يملكها زوج اروى المنتج التلفزيوني عبدالفتاح المصري.

وكانت الفنانة اروى قد برعت بتقديم برنامج “نورت” الذي استضافت فيه مجموعة كبيرة من اهم نجوم الوطن العربي. كما حققت نجاحاً ملحوظاً عند عرض “خليها علينا” هذا البرنامج الذي عرضها لهجوم عنيف من قبل جمهور النجمات التي كانت تنتقدهن على طريقتها المميزة ما جعلها محط انظار عدد من المحطات التي وضعت اولوية لديها ضم اروى اليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com