خاص – اخيراً هبة طوجي وجهاً لوجه مع جمهور “نوتر دام دو باريس”.

خاص – بصراحة: بعد الكثير من التمرينات والمواكبة الاعلامية الغربية والعربية ، التقت اخيراً النجمة اللبنانية هبة طوجي وجهاً لوجه مع الجمهور الكبير على مسرح Palais des Congrès  –  فرنسا، وذلك بعدما انطلق العرض المسرحي العالمي Notre Dame de Paris  .

اجتاحت صور هبة طوجي، التي تؤدي دور “ازميرالدا” في المسرحية، الشبكة العنكبوتية حيث قام جمهور Notre Dame de Paris بمشاركة العالم بهذه الاجواء الرائعة من المسرحية العالمية.

التصفيق الحار لم يتوقف حتى بعد انتهاء العرض وخروج كل فريق العمل لتقديم التحية الى الجمهور، فعلاً كانت اجواء مميزة ونجاحاً كبيراً للنجمة اللبنانية المبدعة والمتألقة دائما والتي تستمر بإبهارنا عند كل استحقاق فني جديد ورفع اسم لبنان في اعلى واهم المحافل العالمية. اضغط هنا

نذكر ان المسرحية هي قصة من تأليف فيكتور هوغو وهذا العرض المسرحي العالمي يعتبر من اهم المسرحيات في التاريخ الفرونكوفوني ولم يتوقّف عن إبهار المدن التي يجول عليها سنوياً.

وفريق العمل المسرحي يتألف من Daniel Lavoie بدور الاب فرولو، اما دور الاحدب كازيمودو سيجسده Angelo Del Vecchio، هبة طوجي دور ازميرالدا،Richard Charest  بدور Gringoire، الجندي Martin Giroux، وAlyzée Lalande بدور Fleur-de-Lys، Jay بدور Clopin. اما مؤلّف الموسيقي ريشارد كوشينتي والكاتب لوك بلاموندون.

من المتوقع ان تجول المسرحية على عدد كبير من المدن في فرنسا، اضافة الى بلدان اخرى مثل بلجيكا، كندا، الشرق الاقصى وغيرها من البلدان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com