خاص – احلام تفقد اعصابها وتصف عادل كرم بالحشرة والاعلام اللبناني يستنكر

خاص – بصراحة: حل الفنان اللبناني عادل كرم ضيفاً على برنامج داوود الشريان الذي يعرض عبر شاشة MBC  حيث تطرق الاخير خلال الحلقة الى تناول “كرم” للفنانة الاماراتية احلام ضمن برنامجه “هيدا حكي”، واكد عادل انه دافع عن بلده لبنان بعدما اتهمت احلام الشعب اللبناني “بالزبالة وببائعي الفلافل”. واضاف عادل انه كلبناني لا يرضى بهذا الموضوع.

كذلك عرض “الشريان” خلال الحلقة فيديو للاعلامي طوني خليفة من البرنامج نفسه اثناء مدافعته عن احلام حيث قال طوني حينها “ان احلام ردت على اعلاميين شحادين بلبنان ولم تؤذ اللبنانيين ولم يكن قصدها ان تهين لبنان وكل الشعب اللبناني منهيا بالقول انه لا يدافع عن احلام انما يقول قناعته واللي عجبو عجبو ويلي ما عجبو يضرب راسو بالحيط”، وطلب الشريان” رد عادل على كلام طوني فرفض عادل التعليق على كلام طوني خليفة وطلب من الشريان ان يطوي صفحة احلام ويتحدث بأمور اخرى أهم.

وهنا تلقى داود الشريان مداخلة من احلام حيث شكرت الاول على مدافعته عنها وانتقدت جلوسه مع عادل الذي وصفته “بالحشرة” ليتدخل الشريان بسرعة ويطلب منها ان لا تهين ضيوفه وقطع الاتصال معها على الفور.

وعلى ما يبدو ان عادل كرم تفاجأ بالاتصال ولم يكن على علم به وظهرت علامات الصدمة على وجهه، ولكن الثنائي تجاوز الموضوع واكملا الحلقة كأن احلام لم تتصل مع اننا نشك في ان تكون استضافة كرم بريئة.

ولكن احلام لم تكتف بالمداخلة الهاتفية بل اتخذت من صفحتها الخاصة على “سنابشات” منبراً وقامت بنشر مجموعة من الفيديوهات لعادل من برنامجه وتعلق عليها بكلمات عنصرية وتحريضية على الخليج. اليكم بعض التعليقات التي سننشرها في نهاية الخبر.

مما لا شك فيه ان احلام لم تستفق حتى اللحظة من صدمة توقيف قناة دبي لبرنامجها “ذا كوين” والصفعة القوية التي تلقتها من اغلب الشعب العربي خاصة انه ومنذ توقيف برنامجها تخلى عنها الكثير ممن كانوا يدعون انهم اصدقاؤها ولم يتضامنوا معها، اضافة الى الغاء مشاركاتها في الكثير من الحفلات والمناسبات في المنطقة العربية وتحديداً دولة الامارات.

كما ان احلام تعرضت لهجوم من مختلف الفئات العمرية في العالم العربي ومن عدة برامج فلماذا التركيز فقط على الفنان اللبناني عادل كرم؟

عادل كرم من الفنانين الذين نفتخر بهم في لبنان ولا نرضى بأن تصفه احلام او سواها “بالحشرة” إلا اننا لم نعد نتفاجأ من تصريحات احلام التي عند كل اطلالة لها تخسر من رصيدها اكثر واكثر.

الحلقة كانت مميزة و”مهضومة” ولكن نريد ان نسجل عتبنا على “كرم” الذي عندما سأله الشريان عن الدراما اللبنانية تكلم بأسوأ العبارات عنها وهذا ليس بالشيء الجيد. وبما اننا لا نرضى ان يهان عادل كرم على اي قناة عربية من قبل فنانة غير لبنانية، لا نرضى ايضا ان يهين اي فنان لبناني الدراما اللبنانية التي تشهد تقدما ملحوظا ويناضل المنتجون اللبنانيون الى الارتقاء بها الى مراتب اعلى وعيب ان “ننشر غسيلنا” على القنوات الفضائية ونوافق على التقليل من شأنها بعكس فناني الوطن العربي الذين يستميتون للدفاع عن كل ما له علاقة ببلدهم وابنائه وكافة قطاعاته.

كذلك نسجل عتبنا على اللبنانيين الذين يتواجهون على محطات عربية وينشرون صورة غير صحية عن الشعب اللبناني من خلال الاعلام العربي، وبدل من ان يتضامن كل من طوني وعادل مع بعضهما ويكونا قلباً واحداً للدفاع عن لبنان ويقدمان صورة جميلة عن وطنهما تواجها من اجل تصفية حساباتهما مع بعضهما على خلفية موضوع احلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com