خاص بالفيديو – اجماع فني واعلامي وجماهيري على حب ماجد المهندس بعيد ميلاده

خاص – بصراحة: صادف يوم أمس الأحد في الخامس والعشرين من تشرين الاول عيد برنس الغناء العربي النجم العراقي ماجد المهندس الرابع والاربعين، وأشعل جمهوره مواقع التواصل الإجتماعي بهذه المناسبة حيث اجتاحت رسائل جمهوره صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي من كل حدب وصوب، في مشهد مميز دل على شعبية البرنس الكبيرة في كافة انحاء الوطن العربي.

لم يقتصر المشهد على جمهور المهندس، بل جمع بعيده نجوم الوطن العربي الذين أجمعوا على محبته في دلالة واضحة على انه من النجوم القلائل الذين يجتمعون على محبته نجوم العرب دون اي مصالح واعتبارات، وليس غريباً على المهندس ذلك الاجماع لانه ومنذ بداياته الفنية لم يشكل لنفسه اي عداءات فنية مع احد ولم يفتعل اي اشكالات تضر بإسمه بل كان ولا يزال مثال النجم في اخلاقه قبل فنه.

أبرز معايدات اهل الفن والاعلام للبرنس ماجد المهندس:
نبيل شعيل: كل عام وانت بخير اخوي ماجد على قولة اخواننا المصريين عقبال مية سنة، العمر كلو حبيبي تستاهل كل خير.
نوال الكويتية: كل عام وانت بخير يا خوي والله يطول بعمرك، وان شاء الله دايم اشوفك من نجاح لنجاح والله يحفظك ويزيد محبينك.
وعد: حبيبي ماجد كل سنة وانت طيب وينعاد عليك بالصحة والسلام والتألق كالعادة.
فايز السعيد: اخويا الغالي وحبيبي ابو محمد البرنس الفنان ماجد المهندس كل عام وانت بخير، عسى ايامك كلها سعادة وفرح، الله يعطيك طولة العمر.
قصي حاتم: كل عام والفنان الكبير ماجد المهندس بألف خير، اتمناله العمر المديد والنجاح والتألق الدائم.
امل العوضي: كل عام وانت بألف خير، الله يحقق لك كل امانيك يا اطيب قلب.
المخرج فادي حداد: happy birthday للبرنس ماجد المهندس، برنس الغناء والاحساس والاخلاق اهم شي وعقبال المية سنة يا رب وينعاد عليك.
الشاعر ومدير اعماله فايق حسن: كل عام وانت يا صديقي الحبيب، طيب، رقيق، متواضع، كبير بأخلاقك وفنك منذ عرفتك، وانت كما انت لم تغيرك الاضواء بل زادتك طيبة وقرب من الناس، انا فخور لاني صديقك وبجانبك، شكراً لك لانك في حياة محبيك صوت جميل وانسان اجمل.
الاعلامية باتريسيا هاشم: ماذا عساي اتمنى لك وانت للفن برنساً، وللاحساس مثالاً، وللاخلاق قدوة، وللوفاء مدرسة وللكرم عنوانا، ماذا عساي اتمنى لك وانت في حياة محبيك وعائلتك واصدقائك اروع ابتسامة، سأتمنى لك العمر الطويل لتبقى للفن والحب منارة، كل عيد وانت يا غالي اسعد الناس.
دكتور التجميل نادر صعب: ان شاء الله ينعاد عليك يا ماجد المهندس انت يا برنس الاحساس وملك الاحساس والاخلاق والرقي ان شاء الله عطول بنشوفك بأحلى ايام وعطول مبسوط وفرحان وتفرح الناس معك.

وخصص ماجد المهندس عبر حسابه الخاص على انستغرام فيديو خاص شكر خلاله كل من هنأه بعيده، وقال “اخواني وزملائي الفنانين والاعلاميين الكبار، جمهوري الكبير والرائع الكبير بكل شي، لله يخليكم ليا اسعدتوني وغمرتوني، سعادة ما اقدر اوصفها لكم، شكراً”.

اليكم معايدات بعض جمهور ماجد المهندس

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com