خاص – أول تعليق لنجم ستار اكاديمي اللبناني مروان يوسف بعد فوزه باللقب؛ مواقع التواصل تشتعل وجبيل احتفلت مع الطلاب

تغطية خاصة – بصراحة: فاز الطالب اللبناني مروان يوسف بلقب نجم “ستار أكاديمي” بموسمه الحادي عشر، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور 55.46 % مقابل 19.32 % لهايدي موسى من مصر، 18.67 % لنسيم رايسي من تونس، و6.55% لمحمّد عبّاس من مصر.

وفي اول تعليق لمروان على فوزه بلقب ستار اكاديمي قال لبصراحة ان اللقب مسؤولية كبيرة جداً وكان قلقا جدا. واضاف مروان انه لم يكن يعلم مدى التصويت الكبير الذي تلقاه من كل اللبنانيين وشكرهم على محبتهم وشكر كل شخص ساهم في ان يحصل على اللقب. واكد مروان انه لن يخذلهم. واهدى مروان اللقب الى لبنان كما شكر وزير الاتصالات بطرس بطرس الذي سعى الى تخفيض كلفة الرسالة النصية. ووجه تحية كبيرة الى زميله في الاكاديمية رافاييل جبور الذي حثّ كل جمهوره خلال الاسبوع المنصرم التصويت لمروان وبعد صدور النتيجة حمله رافاييل بمفرده، وقال مروان “رافاييل شقيقي” ومهما فعلت لن استطيع ان ارد الجميل له. وانصح كل اللبنانيين ان يشاركوا في الموسم الـ 12 لأننا نريد ان يبقى اسم لبنان مرفوعاً في كل العالم. وختم موجهاً كلامه الى اهالي منطقته جبيل واكد انه يفتخر انه ابن جبيل.

وفي نفس السياق، رصدنا حملات واسعة من قبل جمهور الطالبة هايدي موسى والطالب نسيم الرايسي على مواقع التواصل الاجتماعي فور اعلان النتيجة، حيث شكك جمهور الثنائي بالنتيجة فيما ردّ البعض عليهم مؤكدين ان النتيجة صحيحة لان مروان يوسف تلقى كمية كبيرة من التصويت فاقت كل التوقعات ولا يجب ان يشككوا بالنتيجة فقط لأن المشترك الذي يفضلونه لم يحصل على اللقب.

وبعد اعلان النتيجة توجه كل طلاب ستار اكاديمي الى مدينة جبيل واحتفلوا مع كل الجمهور الذي كان يتابع البرايم في الساحات وغنوا ورقصوا “الدبكة” معهم ضمن اجواء مليئة بالفرح والامنيات لمروان الذي حمله الجمهور على الاكتاف بان يكمل مسيرته الفنية بالنجاح.

كما شهدت مواقع التواصل الإجتماعي تسونامي من تعليقات الجمهور اللبناني الذي رحب بفوز ابن جبيل باللقب بعد غياب عن لبنان، وتحول إسم مروان إلى حديث الناس على الفيسبوك والإنستغرام، وإحتل المرتبة الأولى ضمن التريند اللبناني على تويتر تحت هاشتاغ “#يلا_مروان_يلا_لبنان”، وكما الجمهور اللبناني أعرب بعض المشاهير اللبنانيين عن سعادتهم بفوز مروان، وسبق الحلقة النهائية من ستار أكاديمي قيام عدد من الفنانين اللبنايين خلال الأيام القليلة الماضية بدعم مروان من خلال الطلب من جمهورهم على مواقع التواصل الإجتماعي التصويت للفنان اللبناني مروان يوسف.

موقع بصراحة رصد أهم تغريدات المشاهير اللبنانيين بعد فوز مروان:

الفنانة هيفاء وهبي: ألف مبروك مروان يوسف فوزك بلقب ستار أكاديمي.

الفنان جوزيف عطية الفائز بلقب ستار أكاديمي بموسمه الثالث: مبروك مروان.

الملحن والفنان وسام الأمير: ألف مبروك مروان يوسف إبن جبيل لقب ستار أكاديمي.

الفنان هشام الحاج: مبروك مروان يوسف فرحت الشعب اللبناني كلو بتستاهل الفوز.

الإعلامي يزبك وهبة: يلا مروان يلا لبنان طبعا ً متعصّب ٌ لإبن بلدي …لكن إضافة ً الى ذلك ،صوته رائع ، دون الإنتقاص من قدرة الآخريْن.

وبالعودة الى مجريات البرايم الاخير من ستار اكاديمي فإن مروان، محمّد، هايدي، ونسيم أطلّوا على وقع أغنية “We are the Champions”، ضمن لوحة “Trophy Dance”، لتُعلن مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة إسم مروان يوسف نجم “ستار أكاديمي11″، وتُقدّم له رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان كأس الفوز، بالإضافة الى شيك بقيمة 100 ألف دولار من “Toyota Egypt”، وأغنية من إنتاج شركة أنديمول- شاين.

السهرة الختاميّة من البرنامج أحيتها النجمة شيرين عبد الوهاب، التي افتتحت السهرة بلوحة إستعراضيّة على أنغام أغنية “أنا صحّ”، كما غنّت مع الطالبة سهيلة بن لشهب أغنية “مسؤولة منّك”، ومع هايدي أغنية “إنت آخر واحد”. شيرين نصحت الطلاّب بأن يقدّروا حبّ الجمهور لهم لتقديم الأفضل دائماً، ووصفت محبّة جمهورها بالسور الذي تستند إليه في مسيرتها الفنيّة.

الطلاّب الأربعة الذين وصلوا الى النهائيّات، قدّموا وللمرّة الأخيرة أغنيات طربيّة، فأدت هايدي أغنية “حبّ إيه”، كما غنّى مروان أغنية “ولا مرّة”، فيما قدّم محمّد عبّاس أغنية “ليلة مبارح”، ونسيم أغنية “عزّة نفسي”.

طلاّب هذا الموسم الذين تخرّجوا منه نجوماً، عادوا ليقفوا من جديد على مسرح “ستار أكاديمي”، حيث غنّوا جميعاً أغنية “The Times of our lives”. كما ختم البرنامج موسمه بأجمل اللوحات الإستعراضيّة، حيث قدّم يوسف درويش ورافاييل جبّور لوحتهما على أنغام أغنية “يا مهايرة العلالي”، فيما أدّت الطالبة دينا عادل أغنية “يبقى انت أكيد المصري” ضمن لوحة مصريّة، ليطلّ الثنائي أنيس بو رحلة ومابيل شديد ضمن لوحة إستعراضيّة وأغنية “Final Countdown”، والثنائي شانتال جعجع وسكينة شكاوي ضمن لوحة أغنية “ألف وميّة”. الطالبان إيهاب أمير وعلي الفيصل قدّما من جهتهما ديو أغنيتيّ “طيّارة وإنت باغية واحد”، كما قدّمت الطالبة حنان الخضر أغنية “أوّل مرّة تحبّ يا قلبي”.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com