خاص – ألين لحود لموقع بصراحة: الأولية بالنسبة لي للمسرح الغنائي

خاص – بصراحة: لا تزال النجمة اللبنانية ألين لحود تحصد نجاح مسرحية “بنت الجبل” وأثبتت من خلال تجربتها المسرحية بأنها نجمة مسرح غنائي واعدة، وفي حديث خاص مع موقع بصراحة تحدثت ألين عن مسرحية “بنت الجبل” ومشاريعها القادمة.

س- بعد نجاح مسرحية “بنت الجبل” ما شعورك بعد هذه الخطوة الجديدة؟
ج- مستمرين في تقديم المسرحية وقد مددنا عرضها، وفعلاً هذه الأعمال راقية وخالدة وهذا ما نلمسه من الجمهور ولولا ذلك لم نكن لنستمر بعرض مسرحية “بنت الجبل”، وفرحتي كبيرة جداً لسببين، أولاً إنني أُكرم والدتي الفنانة الراحلة سلوى القطريب، وثانياً لقد تحديت نفسي على الصعيد التمثيلي والغنائي بدور لا يشبهني.

س- بعد مسرحية “بنت الجبل” هل من أعمال أخرى على صعيد المسرح الغنائي؟
ج- أكيد ومن كل بد لأن المسرح الغنائي بالنسبة لي كل شيء ومن بعده تأتي الأمور الأخرى، وطالما هناك مسرح غنائي بمستوى مسرحية “بنت الجبل” فإنني مستعدة دائماً.

س- هل تم الحديث والتخطيط لعمل مسرحي جديد؟
ج- لقد خططنا وهناك فكرة بأن أغادر خارج لبنان من أجل التخصص في المسرح الغنائي، وهناك عدة مدارس متخصصة بالمسرخ الغنائي خارج لبنان وأرغب في أن أصقل موهبتي، وصحيح أنني درست التمثيل والإخراج ولكن كل يوم نحن بحاجة لأن نتعلم ونتعلم تقنيات جديدة ونكتشف ذاتنا بشخصيات ومواقع لم نتخيل أنفسنا بها في يوم من الأيام وأن هناك أحدٌ قد يتحدانا بها.

س- هل ستقومين بتجديد أعمال غنائية لوالدتك الراحلة، وهل من أغنية خاصة قريباً؟
ج- لن أقوم بتجديد أي شيء حالياً وكل ما سوف أقوم بتقديمه سيكون أعمالاً فنية جديدة، وسوف أقدم أغنية منفردة باللهجة اللبنانية وتحمل اللون الشعبي والإيقاعي.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com