خاصّ وأولاً- أغنية “خلصنا” لنجمة ستاراكاديمي “رحمة السباهي” قريباً على “ميلودي اف ام” و الكليب على قنوات ميلودي، وتهنئة خاصّة لموقع بصراحة

لأنّها كما سبق وقلنا مرارا صديقة للموقع ولأسرة التحرير، دائما نتصل بها وتتصل بنا، بغية الاطلاع على آخر المستجدات وآخر الأخبار…أعلنت الفنانة العراقيّة “رحمة السباهي” لموقع بصراحة هذا الصباح وبشكل حصريّ وخاصّ، بان أغنية “خلصنا” اللبنانيّة الاولى لها سيبدأ بثّها غدا صباحا وبشكل حصريّ على راديو “ميلودي اف ام”.

كما ونعلن أولا لكلّ محبي وعشاق رحمة، أنّهم على موعد نهار الجمعة أو السبت القادمين، أي بعد ثلاثة أيّام، مع بثّ الكليب الخاص بالأغنية والذي صوّرته رحمة مع المخرجة “رندلى قديح”، وذلك حصريّا على قنوات “ميلودي” التلفزيونيّة.

رحمة، كما كلّ النجوم، تشعر بقلق شديد قبل صدور الأغنية، لأنّ ردّة فعل النّاس تشكّل لها عامل رهبة كبيرة، وقالت:” بحسب نواياكم ترزقون، وأنا متفائلة بالأغنية، وأتمنى من كل قلبي أن تنال اعجاب الجميع”.

كما وشكرت من خلالنا المخرجة رندلى قديح، على كلامها الجميل الذي قالته بحقّها من خلالنا، وأكّدت أنّ التعاون معها كان جميلا جدا، وأنّ الكليب يتضمّن احساس عال المستوى، وأكدت رحمة على أنّه سيلمس مشاعر الجمهور لدرجة أنّهم سيتعاطفون مع بطلة القصّة.

وأكّدت على أنّها ستصدر عملها الخليجيّ بعنوان “مو غلطته” بعد شهر من اصدار “خلصنا”، وبأنّ جدول حفلاتها الصيفيّ حافل بطلبات الحفلات والمناسبات.

وأخيرا، باركت رحمة لنا على مرور عامين على ولادة موقع بصراحة قائلة: “ينعاد عليكم، واتمنّى أن تستمرّوا بهذا النّشاط والصدق، لأنّكم تتمتعون بمصداقيّة عالية جدا، وفيكم شي حلو، وكلّ الفنانين يحبّونكم…ما بعرف ليه (وتضحك).

نتمنّى لرحمة السباهي كلّ التوفيق والنجاح، على أمل أن تنال أغنيتها الأكثر من رائعة، اعجاب الجمهور الذي ينتظر بثّها بفارغ الصبر.

آخر تحديث الثلاثاء الساعة 4.10 بعد الظهر
بعد نشر الخبر بساعات جاءنا من الفنانة رحمة التالي: بعدما اجتمعت مع مدير اذاعة ميلودي اف ام فيني رومي قرر تأجيل بث أغنية رحمة الجديدة الى نهار الاثنين المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com