خاصّ- غلاف البوم اليسا الجديد يظهر “جيوبا لحميّة” تحت عيونها ويظهرها كبيرة في السّن ، فمن المسؤول عن هذا الاستهتار؟

أصدرت شركة روتانا مؤخراً البوما تحت عنوان “أجمل أغنيات اليسا 2011″، والالبوم يتضمّن أنجح أغنياتها و اكثرها رواجا، وتمّ جمعها كلّها ضمن البوم واحد لاصداره في الاسواق.

ولكنّ الصدمة، انّ صورة غلاف الألبوم التي تم اختيارها تعتبر من أسوأ صور اليسا على الاطلاق. فكثر عندما رأوا الصورة ، استغربوا الا تعير اليسا اهتماما لصورة ستطبع على “سي دي” خاصّ بها وسينشر في مختلف أرجاء العالم العربيّ ، خاصّة أنّها من أكثر الفنانات اللواتي يمنحن جمالهنّ واطلالاتهنّ وقتا كبيرا وكل اهتمامهن ، ويشرفن على أدقّ التفاصيل الخاصّة بشكلهن الخارجي.

فإليسا في الصورة، تقف وراء جدار علقت عليه صور البوماتها السّابقة، وتطلّ من ورائه ضاحكة ناظرة الى الأعلى. ولأول مرّة تظهر “جيوب لحميّة” أسفل عينيّ اليسا، كما انّه للمرّة الأولى تظهر بشرة اليسا بهذا الشكل …

والصورة أذهلت الجميع، خاصّة لناحية عدم اهتمام اليسا، او الجهة المسؤولة في “روتانا” بترتيب الصورة، واخفاء العيوب التي لا تخلو عندنا جميعا.

والأمر مستغرب ومرفوض، لأنّ اليسا عوّدتنا أن تطلّ بصورة مقبولة ، لدرجة أنّ كثرا اتّهموها سابقا باستخدام ال “فوتوشوب” في كليباتها الى درجة اخفاء ملامحها و تغييب صورتها الحقيقيّة…ولاموا اليسا كما وليد ناصيف، مخرج بعض كليباتها المقصودة، على استخدام اللايت الـ”أوفر” وكأنّهم يريدون اخفاء أمر ما، او التستير على عيب ما يزعج اليسا

ورغم انّ هذه الصورة مأخوذة ضمن جلسة تصوير او photosession البومها الأخير “تصدّق بمين”، والذي يعتمد على اللوك “الملكيّ” حيث ظهرت اليسا تشبه “ساندريلا” او فتاة القصور الخياليّة،وكانت موفّقة جدا فيها…الا انّ هذه الصورة لم تأت بمستوى الصور السابقة وظلمت اليسا، فأظهرتها تعبة، مرهقة، كبيرة في السنّ !

لذلك نتمنّى على اليسا والمشرفين على أعمالها، ان يعيروا الأمر انتباها اكبر في المستقبل، لأنّ النجم ليس فقط أغنيات ناجحة، بل هو أيضا اطلالة مبهرة وصورة جميلة…واليسا دائما ظهرت كذلك الا هذه المرّة، وغلطة الشاطر بألف!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com