خاصّ بالفيديوهات – روتانا تبتلع سوق الكليبات: اليسا وشيرين وعاصي الحلاني ونجوى كرم الى الواجهة مجددا!ا

يبدو أنّ جمهور أهمّ نجوم العالم العربيّ على موعد قريب جدا مع شركة روتانا، ومحطات روتانا كافّة.

ويبدو أيضا أن شركة روتانا نفضت عنها غبار “الانكسار المادي” ، وارادت أن تعود كنسر جامح مجددا الى السّاحة، التي لم تغب عنها كثيرا، وارادت أن “تبلع” سوق الكليبات مجددا، وذلك باصدار مجموعة كبيرة من الكليبات لنجومها الأوائل.

وهذا الموعد ينتظره كلّ من جمهور اليسا، جمهور عاصي الحلاني، جمهور شيرين عبدالوهاب وجمهور نجوى كرم. والسّبب أنّ قنوات روتانا تستعدّ لتطلق قريبا جدا كليبات جديدة لهم.

واليوم جمهور شيرين عبدالوهاب بانتظار كليب “ما تعتذرش” الذي صوّرته في بيروت تحت ادارة المخرج اللبناني وليد ناصيف.

شاهد برومو كليب شيرين

كذلك جمهور النجم عاصي الحلاني على موعد قريبا مع كليب أغنية “الأمانة”، والتي تجمع عاصي مع الكبير “وديع الصافي” والتي تمّ تصويرها في لبنان أيضا تحت ادارة المخرج اللبناني عادل سرحان. والأغنية هي بمثابة نقل للأمانة الغنائيّة من عهدة الكبير وديع الصافي، للنجم اللبناني عاصي الحلاني.

شاهد مقطع من كليب عاصي الحلاني والعملاق وديع الصافي

أمّا الكليب الثالث المنتظر فهو لاليسا وتحديدا لأغنية “تصدّق بمين” من البومها الأخير، والتي قررت أخيرا وبعد طول وطول انتظار أن تصوّرها تحت ادارة المخرج اللبناني اميل سليلاتي. وجمهور اليسا على موعد قريب جدا مع الكليب الذي اعتبرته اليسا على صفحتها الخاصّة على تويتر “بسيط” ويعكس صورتها التي تعوّدنا أن نراها فيها.

شاهد برومو كليب اليسا

كذلك، ومع اطلاق روتانا لالبوم شمس الأغنية اللبنانيّة “نجوى كرم”، ينتظر الجمهور العربيّ صدور كليب نجوى الجديد لأغنية من البومها الجديد تحت ادارة المخرج “وليد ناصيف”، والذي قيل أنّها صوّرتها بتقنيات متطوّرة وسيتمّ عرضها في بعض الصالات اللبنانية لجمهور نجوى على طريقة الـ 3D ليعرض على شاشات التلفزيون بصورة ثنائيّة الأبعاد وبأنه سيكون كليبا جديدا في المضمون والصورة.

اذا، كليبات كثيرة ستخترق شاشة روتانا في القريب العاجل، ما يجعل قنوات الشركة محطّ أنظار كل فانز النجوم المذكورين آنفا…فهل ستكون النتائج على مستوى التوقعات ؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com