حلا الترك تهزم جون سينا

عن المكتب الاعلامي: بدأت عروض مسرحية الاطفال الإستعراضية التربوية “المصارع” على مسرح قطر الوطني بحضور عدد كبير من الجمهور مع عائلاتهم، الى جانب سوّاح خليجين كثر جاؤوا لتمضية عطلة العيد في قطر.

وقد تصدى لبطولة هذه المسرحية نجمة الأطفال الشهيرة “حلا الترك” ومعها النجم ناصر محمد والنجمة نجوى والمصري محمد عامر والسوداني محمد السني والسوري اسماعيل القصاص والقطري فيصل رشيد ، وعدد من الفنانين الشباب مثل علي ربشة وحسن عاطف الى جانب مجموعة من أبطال كمال الأجسام يقومون بأدوار المصارعين المشاهير جون سبنا ومارك هنري و ذا روك و أندر تيكر، ومعهم عدد من الاستعراضيين.

تفاعل الجمهور الحاضر في مسرح قطر الوطني بشكل كبير مع دخول المصارعين الى المسرح ، وكذلك التحدي الذي حدث بين حلا الترك والمصارع جون سينا وناصر محمد مع المصارع الشهير “الصخرة” وهي شخصات مقلدة للنجوم . تتحدث المسرحية عن فكرة استعمال العقل قبل العضلات وتؤكد في رسالة تربوية للأطفال أن القوة تكمن في الحب ونقاء القلب قبل أن تكون في الجسم ولا أو في العضلات.

تستمر عروض المسرحية طوال ايام العيد الأضحى المبارك بمعدل عرضين في اليوم الواحد، مع تزايد الإقبال لحضور المسرحية ، حيث يصطف الاطفال ( الأولاد والبنات) بعد نهاية العروض لالتقاط صور مع نجوم المسرحية، وتحظى الفنانة المحبوبة حلا الترك بنصيب كبير من التصوير ، بحكم الشعبية الجارفة التي تتمتع بها ، والمعروف أنها حققت نسبة مساهدة عالية زادت عن المائة مليون مشاهدة في موقع اليوتيوب لأغنية “هابي هابي”.

تغني حلا الترك و ناصر المحمد خلال أحداث المسرحية عددا من الأغاني الإستعراضيه المصاحبة بالرقصات الطفولية، و كثيرا ما نستمع الى ضحكات الاطفال مع القفشات الكوميدية التي يطلقها ناصر المحمد ومحمد عامر وفيصل رشيد والفنان الكوميدي الساخر “محمد السني”.

الجدير بالذكر أن “المصارع” قد كتبها تيسير عبد الله ويخرجها سعد بورشيد وهي من إنتاج تطلعات الإنتاج الفني وتستمر حتى نهاية عطلة عيد الاضحى المبارك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com