حقيقة مغادرة نقولا الاسطا نهائياً لبنان

متابعة – بصراحة: بعد اشهر على اطلاق الفنان نقولا الاسطا اغنيته العاطفيّة “لعبة صدى” وهي من كلمات الشاعر نعمان الترس وألحان الأسطا والّتي شكلت علامة فارقة في عالم الأغنية الكلاسيكيّة الحديثة الراقية، كشف الاسطا ضمن مقابلة مع الاعلامي فراس حليمة ضمن برنامج “نيوز روم” الذي يعرض عبر شاشة “اغاني اغاني” ان اغنية “لعبة صدى” سيصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جورج بوعبدو قريباً.

كما كشف “الاسطا” ايضاً انه يعمل على اغنية جديدة ستبصر النور نهاية شهر ايار/مايو المقبل. والاغنية ستشكل مفاجأة للجمهور لأنها “مهضومة” وشبابية بحسب ما صرح “الاسطا”.

وعن حقيقة مغادرته لبنان نهائياً والانتقال للعيش في كندا هو وعائلته كما انه يعمل على تأسيس عمل جديد هناك، أكد “الاسطا” انه موجود في لبنان مع عائلته كما انه قام بتأسيس عمله في وطنه لبنان وهو يسافر بين الفينة والاخرى لاحياء الحفلات في كندا.كما انه اصبح من الصعب ان يؤسس عملاً في الخارج حالياً

ولفت ان فكرة الهجرة الى كندا راودته بعدما شعر بالاحباط من الوضع السياسي في البلد ولكن غضّ النظر عن هذه الفكرة لان اولاده كبروا وترعرعوا في لبنان.

وختم حديثه مشيراً انه كفنان لديه رسالة في لبنان ولكنه ليس مقتنعاً عما اذا كان قد اتخذ القرار الصحيح عن عدم مغادرته لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com