حقيقة تعرض نيكول سابا للتحرش الجنسي في القاهرة

أعربت الفنانة نيكول سابا عن اندهشها لما تردد مؤخرًا عن تعرضها للتحرش الجنسي خلال احيائها حفلاً غنائياً في احد أكبر فنادق القاهرة، وكان قد تردد في العديد في المواقع والصحف أنه فور انتهائها من فقرتها الغنائية تفاجأت بعدد كبير من الجمهور الحاضر في الحفل يقف لها على باب مصعد الفندق ويطلب منها التقاط الصور معهم ويضيف الخبر بأن ملابسها الساخنة “الشبه عارية” تسببت لها بتحرش بعض الحاضرين بها وهذا ما جعلها في حالة نفسية سيئة وكادت ان تنهمر دموعها من هذا الموقف المحرج إلى ان جاء الأمن وانقذها من بين الجمهور.
وأكدت نيكول لأحد المواقع انها “انزعجت جدا عندما قرأت الخبر لأنه يسيء لجمهوري قبل أن يسيء لي، وكل ما حدث أنه فور انتهاء الحفل التف عدد كبير من الجمهور حولي لأخذ الصور معي، وعندما غادرت المكان تدافع عدد من الجمهور مما تسبب في زحام شديد حولي وعلي الفور جاء الأمن لمساعدتي على الخروج ولم يحدث اي تحرشات أو مشاجرات كما تردد”. وأضافت “بأن الشائعات تلاحقها دائماً وهي لا تعرف من يقف وراء اطلاقها إلا انها لا تهتم بها”.
تجدر الإشارة الى ان المحامي نبيل الوحش كان قد تقدم ببلاغ ضد نيكول لمنعها في الغناء في مصر على أثر اقامتها حفلاً غنائياً في احد الفنادق لطلاب المدارس وكانت ترتدي فستان “شبه عاري” كما وصفه الوحش.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com