حقيقة الخلاف الحاد بين شيرين عبد الوهاب ومخرج طريقي

تغطية خاصة – نفى الكاتب تامر حبيب وجود اي خلاف بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ومحمد شاكر مخرج مسلسلها الرمضاني “طريقي” وذلك بعدما انتشرت اخباراً مؤخراً تفيد عن اندلاع أزمة حادة بين شيرين عبد الوهاب والمخرج محمد شاكر في كواليس تصوير المسلسل وذلك بسبب التدخل المستمر لنجمة “اه يا ليل” في السيناريو، وفي تصوير المشاهد، وعدم إجادتها التمثيل، هذا الامر الذي أرهق فريق عمل المسلسل بالكامل، حيث يقضون ساعات عديدة في تصوير عدد قليل من المشاهد في اليوم.

واكد السيناريست تامر حبيب في حديث لـ “اي تي بالعربي” الى انه لم يحصل اي خلاف بين الثنائي، واشار الى ان “شيرين” لا تعيد المشهد كثيراً كما تردد.

وعن سبب تواجده الدائم في كواليس تصوير المسلسل هل هو لضمان عدم حصول اي مشكلة بين شيرين ومخرج العمل، اكد السيناريست الى انه يرى وجود مؤلف العمل خلال التصوير ضروري جداً.

وعما اذا ستكون شيرين على قدر المسؤولية في المسلسل خاصة انه خلال شهر رمضان يتنافس النجوم بشكل كبير بين بعضهم البعض، قال تامر حبيب الى انه متفاجئ من اداء شيرين في التمثيل. واكد ان شيرين لديها قدرة تمثيلية عالية.

ويستمر فريق العمل تصوير المسلسل وهو من تأليف تامر حبيب ومن اخراج محمد شاكر ويشارك في بطولته الى جانب شيرين عبد الوهاب نخبة من نجوم الدراما محمود الجندي، سوسن بدر، باسل خياط، تامر حبيب، محمد عادل، محمد ممدوح، محمد شاكر، تيمور تيمور وغيرهم. وتدور قصة المسلسل حول فتاة تحلم بالغناء منذ الصغر، ولكن يقابلها العديد من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية من أجل تحقيق حلمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com