حفلات عيد الأضحى… نجوى كرم مع ملحم بركات… هيفا وهبي مع فارس كرم… باسمة مع وليد توفيق

بمناسبة عيد الأضحى المبارك يحيي عدد من النجوم حفلات غنائية في عدد من الفنادق في العالم العربي. نبدأ اولاً مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حيث ستحيي حفلاً غنائياً بمشاركة الموسيقار ملحم بركات في فندق الريجنسي بالاس الليلة، وستغادر غداً شمس الغنية نجوى كرم لبنان متوجهة إلى مصر لإحياء حفلاً بمشاركة النجم رامي عياش في منتجع “سوهو سكوير” في شرم الشيخ.

-تحيي النجمة هيفا وهبي بمشاركة النجم فارس كرم الليلة حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الأضحى في فندق موفمبيك بيروت. ومن ثم يغادر الفنان فارس كرم لبنان لإحياء حفلين في الولايات المتحدة الأول يوم الخميس 18 نوفمبر في ميشيغن، والثاني يوم الجمعة في 19 نوفمبر في نيوجرسي.

-يحيي النجم ملحم زين حفلاً غنائياً الليلة في مربع الاطلال بلازا في منطقة طبرجا.

-تحيي النجمة باسمة بمشاركة النجم العربي وليد توفيق حفلاً غنائياً يوم الخميس في 18 تشرين الثاني/نوفمبر في الاطلال بلازا.

– أما الفنان محمد عبده فيحيي ثلاث حفلات الأولى يوم الخيس في 18 نوفمبر في برج الخليفة – دبي، والثانية يوم السبت في 20 نوفمبر في قاعة كليوبترا – فندق سميراميس في القاهرة، والثالثة يوم الاثنين في 22 نوفمبر في فندق فينيسيا – بيروت.

-النجمة نانسي عجرم تحيي حفلاً بمشاركة الفنان فضل شاكر يوم السبت 20 نوفمبر في هولندا.

-الفنان عاصي الحلاني يستكمل جولته الأميركية بحفلين، الأول يوم الجمعة في 19 نوفمبر في كليفلاند، والثاني يوم السبت في 20 نوفمبر في ديترويت.

-سلطان الطرب جورج وسوف يحيي حفلاً الليلة في طرطوس، وسينتقل غداً الخميس إلى صيدنايا لإحياء حفلاً آخراً في ثالث أيام العيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com