حصري – موقع بصراحة ينفرد بكشف اسماء اعضاء لجنة “ذا فويس كيدز” والمفاجأة مقدمة البرنامج

خاص – بعدما انفرد موقع بصراحة بالكشف عن ان النجمة نانسي عجرم هي ضمن لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز”، ها هو موقع بصراحة ينفرد بالكشف عن باقي اسماء اللجنة بالاضافة الى اسم مقدمته.

وقد علمنا ان القيصر كاظم الساهر قد انضم الى اللجنة بالاضافة الى نجم الجيل تامر حسني. وبهذا تكون لجنة ذا فويس كيدز قد اكتملت بانضمام الساهر وحسني الى عجرم.

اما مقدمة برنامج “ذا فويس كيدز” فقد وقع الاختيار على ماريتا عاصي الحلاني لتقديم برنامج المواهب وذلك بعد ايام قليلة على طلتها في ختام برنامج “رقص النجوم” حيث تالقت ماريتا على المسرح الى جانب والدها عاصي الحلاني. ومع هذه المفاجأة الجميلة تخوض ماريتا اولى تجاربها في عالم تقديم البرامج وذلك بعد سلسلة من النشاطات الغنائية.

نذكر ان تامر حسني يخوض للمرة الاولى تجربة لجنة التحكيم من خلال “ذا فويس كيدز”.

نشير ان التحضيرات لانجاز اضخم برنامج مواهب للاطفال مستمرة على قدم وساق حيث من المتوقع ان تنطلق النسخة 26 عالمية والاولى عربياً من برنامج “ذا فويس كيدز” قريباً عبر شاشة ام بي سي، ويتألف البرنامج من 9 حلقات، وان “ذا فويس كيدز” سيكون لديه حلقة مباشرة واحدة فقط على عكس برنامج “ذا فويس”. وسيبدأ تصوير ذا فويس كيدز خلال شهر رمضان على ان يعرض على شاشة كل العرب بعد الانتهاء من الشهر الفضيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com