حصري: ماجدة الرومي تغنّي نزار قبّاني من ألحان القيصر كاظم الساهر

عادت السيدة ماجدة  الرومي مؤخراً من الأردن بعد تلبيتها دعوة الملكة رانيا التي أقامت احتفالاً بمناسبة عيد ميلادها الاربعين بحضور مشاهير العالم وقد رافقها الى الاردن شقيقها عوض الرومي الذي كان لموقع بصراحة دردشة عفويّة معه فور عودته الى بيروت ، ولم يخل الحديث من بعض السكوبات.

ومن غير الدخول في تفاصيل الالبوم التي باتت معروفة لدى الجميع، أراد الاستاذ عوض ا لرومي ان يوضح ان الملحن والموزع جان ماري رياشي ليس المنتج المنفّذ للالبوم كما تخيّل البعض، بل جان ماري وبحسب عوض الرومي صديق مقرّب جداً وهو يساعد في وضع اللمسات الاخيرة على الالبوم ويشرف عليه بصفته صديق غيور على مصلحة العمل الا ان الانتاج هو فقط “للرومي” اي عوض والكبيرة ماجدة الرومي.

نذكر بداية ان العمل على ألبوم الماجدة الجديد  بدأ منذ حوالي الثلاث سنوات منذ اصدار أغنية “اعتزلت الغرام” التي كتبتها الماجدة ولحّنها الموسيقار ملحم بركات ومن المقرّر ان يصدر الالبوم الجديد بين عيدي الميلاد ورأس السنة .

أما مفاجأة الالبوم الجديد ، فهي أغنية من كلمات الراحل الكبير الشاعر نزار قبّاني وألحان القيصر كاظم الساهر ، فتخيّلوا هذا الثلاثي الخرافي الذي سيجتمع على  ابداع فنّي مشترك سيكون دون أدنى شك قنبلة الالبوم المقبل.

وحصرياً لموقع بصراحة، نفصح عن عنوان هذه الأغنية وهو ” وعدتك” وتقول في مطلعها ” وعدتك بالا أحبّ وأحببت” وهذه القصيدة “خام”  للكبير نزار قباني لأنها ما زالت على الورق بخط يده  ولم يتم نشرها بعد وسيأتي لحن المبدع كاظم الساهر ليزيدها ابداعاً وقيمة فنّية  وصوت الماجدة سيحولها دون أدنى شك الى تاج على راس الفنّ العربي.

نحن ننتظر هذا الالبوم الجديد لكبيرة  من لبنان بفارغ الصبر على امل ان يكافىء الله تعبها وسهرها فيكون هذا الالبوم على مستوى أمنياتها وأحلامها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com