حصري-بعد تصريحها في برنامج بصراحة ورد الخال: اعلن الحقيقة عبركم كي لا تستمر سيرين بوضع نفسها في موقع الضحية والمفترى عليها

wardcyrine

بعد الحلقة المؤثرة والمميزة من المسلسل العربي المشترك “عشق النساء”، وبعد الكم الهائل من التعليقات التي انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي باغلبيتها استحوذت على ما دار من احداث حلقة الاثنين من المسلسل الناجح “عشق النساء” والاداء المميز للممثلة النجمة ورد الخال، اتصل موقع بصراحة ببطلة “عشق النساء” للوقوف عند رأيها ولمعرفة الاصداء بعد نهاية الحلقة الحزينة وعلمها بمرض ابنتها الخبيث، اكدت ورد الخال لـ “بصراحة” ان الاصداء ايجابية جداً وان الحلقة كانت قوية ومؤثرة كثيراً وانها بكت عندما شاهدت الحلقة مساء امس.

وكشفت انها تلقت الكثير من الاتصالات من المهنئين الذين باركوا لها على دورها المميز ومنهم الممثلة فيفيان انطونيوس، مقدمة البرامج مي سعيد، الممثلة كارمن بصيبص، النجم عاصي الحلاني، الفنان سليم عساف، القيصر كاظم الساهر، النجمة كارول سماحة، الممثلة ماغي بوغصن والسيدة نضال الاشقر التي اكدت لها انها تتابع كل حلقات المسلسل بشغف وانها بكت من شدة تأثرها بالامس.

وفي نفس السياق، اوضحت ورد الخال الى ان ليس كل من لم يبادر الى تهنئتها على العمل اصبح عدوها وهي لا تنتظر تهنئة من احد. ولفتت الى ان قصتها مع الفنانة سيرين عبد النور مختلفة خاصة انها في البداية صديقتها قبل ان تكون زميلتها في المهنة وقد دار بينهما حديث خاص وعميق على موقع فايسبوك منذ اشهر حيث هنئت سيرين ورد بمناسبة عيد ميلادها وطلبت منها ان تلتقيا على العشاء “وشرب النرجيلة” فور عودتها الى لبنان حين كانت تصور مسلسلها “سيرة حب” وعلى وشك الانتهاء منه. وتابعت ورد ان سيرين لم تبادر حتى لسؤالها حينها عما اذا انتهت من تصوير مسلسلاتها او على الاقل لم تقل لها كلمة “يعطيك العافية” وتجاهلت الامر تماما خاصة وان ورد كانت قد استغلت لعدة شهور مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق لمسلسليها “عشق النساء” الذي يعرض عبر شاشة LBCI و”عروس وعريس” الذي يعرض عبر MTV وصدمت ورد حينها من هذا التصرف الذي اعتبرته مغايرا لما تدعيه سيرين من صداقة معها.

وفجرت ورد مفاجأة عندما تابعت وروت عبر “بصراحة” كيف ان سيرين عبد النور ارسلت لها link على الفايسبوك لجملة كانت قد وردت على لسانها ضمن مقابلة مع برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير “فايم اف ام” وهي “ان الفنانة سيرين عبد النور لم تبارك لـ ورد على مسلسلها الجديد “عشق النساء” لان سيرين لم تتمكن من متابعة اي عمل درامي بسبب انشغالاتها في السنوات الماضية”.

هنا بادرت ورد الى مصارحة سيرين وقالت لها “نعم لم تباركي لي خاصة انك تعتبرين نفسك صديقتي قبل ان تكوني زميلتي في المهنة”. وتابعت ورد “والعتب على قدر المحبة”.

كذلك كشفت ورد الخال في النهاية لـ “بصراحة” ان سيرين قامت على الفور بحذفها على موقع فايسبوك بعدما لم يرق لها تصريح ورد الصريح بعيدا عن التزلف والخبث معتبرة انه كان من الضروري ان تكشف عن كل هذه الحقيقة لئلا تستمر سيرين بوضع نفسها دائما في موقع الضحية والمفترى عليها.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com