حصري بالصور- ميشال فاضل يُطلق (قوس فرح) في سماء البحرين ويحتل وسائل الإعلام

برعاية وحضور وزير الثقافة البحرينية، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وحشد سياسي، ديبلوماسي، إعلامي، وفني كبير، افتتح المؤلف الموسيقي والموزع ميشال فاضل مهرجان ربيع الثقافة في السابع والعشرين من شباط الماضي، على المسرح الوطني في المنامة. وبمشاركة 70 عازفا من الاوركسترا الفلهارمونية في كياف، عازف الـflute Pedro Eustache، وموسيقيين لبنانيين، قدم ميشال، وعلى مدار ساعتين من الوقت، واحداً من أجمل العروض الموسيقية، دمج فيه بين الموسيقى الشرقية والغربية، فقدم أعمالاً لفيروز، أم كلثوم، عبد الوهاب، وردة، وغيرهم، بقالب غربي، بالاضافة الى الاعمال الغربية التي ادخل عليها اللمسات الشرقية مثل Godfather وMozart.

اجمع الحضور الكبير الذي ملأ الصالة على تفوق ميشال وتميزه، وعلى الانطباع الاستثنائي الذي تركه فيهم. وفي اليوم التالي، احتل ميشال عناوين الصحف، فكان نجم الصحافة البحرينية بامتياز. في حين أكدت وزارة الثقافة البحرينية كسبها الرهان باستضافة ميشال، الذي وحسب رأيها أطلق “قوس فرح” في سماء البحرين.

وكان لوالد ميشال، الموسيقي فؤاد فاضل، مشاركة مميزة ضمن الحفل، الذي شهد إطلاق وجه جديد في عالم الاغنية الغربية، Rudy Dagher، التي أطربت الحضور بأدائها المتميز.

يذكر أن ميشال سيختتم في31 آذار المقبل، مهرجانات أبو ظبي للموسيقى والفنون، الذي تحيي لياليه أهم الاسماء في عالم الموسيقى، ومنهم Gustavo Dudamel، وAchkenazy، كما ويحضر لمفاجأة فنية سترى النور خلال الموسم الصيفي المقبل.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com