حصري بالصور – من هي ممثلة (اخترب الحي) التي خطفت قلب الممثل نيكولا معوض؟ والى القفص الذهبي قريباً

بعد سلسلة من الشائعات التي لاحقته حيث ارتبط اسمه ببعض الوجوه المعروفة من الوسطين الفني والتمثيلي، يبدو ان الممثل اللبناني نيكولا معوض قرر اخيراً ان يكشف وامام كل جمهوره المنتسب الى صفحاته على مواقع التوصل انه ارتبط رسمياً بفتاة احلامه.

وقد تشارك نيكولا معوض مع جمهوره على صفحته الخاصة على موقع تويتر بصورة ليده ويد حبيبته وهما يضعان خاتم خطوبة مميز وهو عبارة عن “الصليب” وعلّق بأنه في هذا اليوم ارتبط رسمياً.

وعلمنا ان نيكولا معوض ارتبط بالممثلة رشا رياشي في براغ منذ اسبوعين حيث تقدم بطلب يدها على متن يخت، وهي تلعب دور رانيا في مسلسل “اخترب الحي”، وتشارك في اعداد برنامج MTV Alive، وعندما عاد نيكولا ورشا الى لبنان تفاجأت عائلة الثنائي بخطوبتهما وقررا الاحتفال في بيروت.

كذلك علمنا ان خاتم الخطوبة قد صممه نيكولا معوض خصيصاً بنفسه على شكل الصليب وقد تفاجأ الجميع بهذا التصميم المميز والملفت والفريد.

وقد حصل موقع بصراحة على صورة حصرية من حفل الخطوبة في براغ.

من موقع بصراحة مبروك للثنائي نيكولا معوض ورشا رياشي.

من ناحية ثانية، يستكمل نيكولا معوض تصوير مسلسل “اخترب الحي” بجزئه الثاني وهو من انتاج مروى غروب، من تأليف كارين رزق الله، وإخراج جيسيكا طحطوح، ويضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم: ازن معضم، جورج دياب، مارسيل مارينا، عماد فغالي، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، جويل داغر، جوي كرم، سامي ابو حمدان، وداد جبور، ليلى قمري، جورج حران، طوني نصير، عاطف العلم، منى كريم، مكرم الريس، نتالي حموي، جيسيكا عقيقي، شيرين ساسين، جويل منصور، رامي عطالله، ناتاشا شوفاني وغيرهم ويعرض عبر شاشة MTV.

كذلك يصور “نيكولا” مسلسل جديد بعنوان “وجع الروح” وهو من كتابة الممثل والكاتب طارق سويد ويشارك نيكولا في بطولة العمل كل من الممثلة زينا مكي، عمار شلق، عماد فغالي، جهاد الأطرش، وداد جبور، رندا كعدي، طارق سويد، إليانا نعمة، نينا عطار وغيرهم وهو من اخراج ديفيد أوريان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com