حصري بالصور – بعد جفاء مع سمير صفير، ما الذي يجمع نجوى كرم بالملحن سمير صفير، وما علاقة عاصي الحلاني؟

لبّت شمس الغنية نجوى كرم مع الملحن سمير صفير دعوة فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني على العشاء في منزله الجديد الكائن في منطقة المونتفردي.

وحضر العشاء ايضاً الاعلامي الدكتور جمال فياض، ومدير اعمال “نجوى” السيد طارق ابو جودة، والشاعر موسى زغيب، وبعض الاصدقاء.

وقد تساءل موقع “بصراحة” عن امكانية اطلاق ديو يجمع “نجوى” مع “عاصي” وعلى الارجح انه من كتابة الشاعر الكبير موسى زغيب ومن الحان المبدع سمير صفير الا انه وفي اتصال لموقع بصراحة مع مدير اعمال “نجوى” السيد طارق ابو جودة نفى ان يكون هناك مشروع ديو يجمع بين نجوى وعاصي ووضع هذا اللقاء في اطار اللقاءات الروتينية التي تجمع اهل الفن.

والجميع يعلم ان العلاقات كانت فاترة بين الملحن سمير صفير وشمس الغنية نجوى كرم في الفترة الاخيرة سيما وانه لم يوفر مناسبة لينتقد اغنيتها “ما في نوم” والايقاعات التي ترافقها، حيث اكد ان هذه الاغنية لا تناسب تاريخ شمس الغنية نجوى كرم ولا شك ان هذه الصور تؤكد ان المياه عادة الى مجاريها بينهما على امل ان يتكرر التعاون الذي توقف منذ اكثر من 10 سنوات.

من ناحية اخرى لا زالت المفاوضات مستمرة مع نجوى لتحل ضيفة على الحلقة الاخيرة من برنامج “اراب آيدول” حيث عرض عليها ان تكون ضيفة الحلقة الختامية وان تغني مع راغب واحللام بهدف تمييز الحلقة الاخيرة عن باقي الحلقات ولكنها لم تعطي لغاية الان الجواب النهائي.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com