حصري بالصور- راغب علامة يعود الى احضان “ام بي سي” ويفتتح مع اليسا ودنيا سمير غانم تجارب اداء اكس فاكتور هذا المساء

حصري: علم موقع بصراحة من مصادره الخاصة جداً ان السوبرستار راغب علامة وقّع عقده مع مجموعة ام بي سي اليوم قبل ظهر اليوم عند الساعة 11 وانضم الى لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور التي تضم ايضا النجمة اللبنانية اليسا والنجمة المصرية دنيا سمير غانم وذلك بعدما تأخر توقيع العقد بسبب اجراء بعض التعديلات على بعض النقاط القانونية في العقد الذي اصر راغب على تعديلها.

وعلمنا ان محامي راغب علامة قد وقع العقد مع محامي فريق عمل مجموعة ام بي سي اليوم وان الاجواء كانت ايجابية جداً وسيتوجه راغب عصر اليوم برفقة لجنة التحكيم لبيدأوا على الفور تصوير اولى حلقات تجارب الأداء على ان يعرض البرنامج منتصف مارس/آذار المقبل.

وعلمنا ايضا ان الموزع الموسيقي في اكس فاكتور الموسم الماضي الذي عرض على قناة cbc المصرية هادي شرارة قد استبدل بالفنان وديع ابي رعد وسيشارك mbc في انتاج هذا البرنامج الذي من المقرر ان تعدل المحطة التي تبنته حديثا بشكله النهائي ليكون اقرب الى نسخته الغربية، شركة “اي ماجيك” التي تتولى حاليا انتاج برنامج “ارابز غات تالينت” .
وقد اجرى اعضاء لجنة التحكيم عدة مقابلات مع برنامج “اي تي بالعربي” ستعرض قريبا على mbc4.

ولناحية عقد مؤتمرا صحفيا خاصا لاطلاق البرنامج ،علمنا انه لم يتقرر حتى الساعة اقامته على ان ننقل لقرائنا اي تفاصيل او تعديلات تطرأ لاحقاً.

وعلى الرغم من الاجواء التي كانت متشنجة ورمادية بين مجموعة ام بي سي وراغب علامة على خلفية مغادرته برنامج اراب آيدول قبل ايام على بدء تصوير تجارب آداء الموسم الثالث، الا ان الاجواء عادت الى سابق عهدها بل افضل العلاقات بين راغب و”ام بي سي” وذلك بفضل عدد من مدراء المؤسسة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقريب وجهات النظر بين الفريقين وراغب علامة اليوم في وضع افضل خاصة ان “ام بي سي” اصرت على مشاركته في “اكسر فاكتور” وان يكون ضمن اللجنة. وكنا نتمنى ان يبقى الفنان الاماراتي حسين الجسمي ضمن اعضاء اللجنة إلا انه اعتذر عن المشاركة هذا العام وبذلك يكون السوبرستار راغب علامة قد عاد الى احضان مؤسسة كل العرب من باب “اكس فاكتور” العريض.

وكان السوبرستار راغب علامة قد انسحب بشكل مفاجئ من لجنة تحكيم برنامج اراب آيدول بموسمه الثالث وحلّ مكانه النجم وائل كفوري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com