حصري- الصحافي جهاد أيوب يكشف لبصراحة معلومات حصرية عن صحة السيدة صباح… واليوم إطلاق جديدها

بثّ مساء أمس تلفزيون “الجديد” تقريرا حول السيّدة صباح، مفاده أنّ حالتها الصحيّة في خطر، وأنّها في العناية الفائقة، ويتمّ تغذية جسدها النّحيل بالدم والى ما هنالك.

هذا ما جاء في الزميلة الجديد، ولكنّنا تابعنا الموضوع، وعلمنا من الزميل الصحافيّ “جهاد أيوب” المقرّب جدا من الشحرورة، كلّ التفاصيل، التي نطلعكم عليها حصريّا.

أولا، السيدة صباح دخلت المستشفى نعم، وذلك نهار الثلاثاء الماضي أي منذ ثلاثة أيّام، ولكن ليس لأنّ وضعها الصحي في خطر، بل لتجري عملية “الميّ الزرقا” لعينيها، ولتخضع لفحوصات عامّة ملزمة بها كل شهر، بهدف متابعة وضعها الصحيّ.

وأكّد لنا الأستاذ جهاد أيوب أنّ الشحرورة بصحّة جيّدة الآن، وليست في خطر. وعندما سألناه عن رأي الصبوحة بما قيل عن وضعها الصحيّ في الجديد، أفادنا أنّهم لا يخبرونها بشيء، لكي لا تنزعج، خاصّة أنّ مثل هذه الأقاويل تزعج الشحرورة “ومش ناقصها”!!

وتابع الأستاذ أيّوب مستنكرا:” ما الذي نفعله بكبارنا، لما دائما نعرّضهم لأبشع الشائعات؟ كل يوم يتطاولون على فيروز، وكل فترة يثيرون هلع النّاس على السيّدة صباح، ومنتذ أيّام نشرت “الأنباء” مقابلة قديمة للسيّدة صباح يقولون فيها أنّها تشيد بالرئيس المصري المخلوع محمد مبارك، فما الهدف من مثل هذا الحوار؟ هذا وردّت الصبوحة بأنها ليست مع أي زعيم عربيّ، بل هي مع الشعب فقط. كفوا عن مضايقة كبارنا، وصباح دائما تقول: تركوني عيش هالكم يوم بسلام”.

ولأنّنا دائما نحبّ أن نسلّط الضوء على الجانب المضيء في حياة النجوم، خاصة ان كانت صباح هي المعنيّة، فانّنا نعلن وبشكل حصريّ أنّ أغنيتيّ السيدة صباح الجديدتين، ستبدأ اذاعة “صوت لبنان” اليوم وبعد ساعات بثهما. ونفيدكم علما أنّ الأغنية الأولى من كلمات والحان” ايلي شويري” وهي كلاسيكيّة. بينما الثانية كلمات “ميشال جحا” والحان “سمير جحا” ويتوقّع أن تنجح نجاحا كبيرا لجماليّة الكلمات والألحان، ويتمحور موضوعها حول حبّ الحياة.

حماك الله سيّدة صباح، “وما على قلبك شر”، وننتظر اليوم سماع أغنياتك لأنّك كلّما كبرت سنّا، زدت نضوجا واشراقا وجمالا…والحمدلله على السلامة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com