حسن خرباش في أغنية لبنانية من جان ماري رياشي ونزار فرنسيس وكليب من لقطة واحدة

عن المكتب الاعلامي: من ألحان وتوزيع الفنان اللبناني جان ماري رياشي ومن كلمات شاعر الأغنية اللبنانية نزار فرنسيس أطلق الفنان التونسي الشاب أغنية “مشتقلك”، اللبنانية والمختلفة بكل ما فيها عن الغناء السائد اليوم في عالم الغناء العربي. ففي الموسيقى وضع رياشي لحناً غير مألوف ووزعه بطريقة فيها الكثير من التميّز والمرح والشخصية الحلوة، معتمداً في توزيعه الموسيقي على آلات نادراً ما إستعملها الموزعون الموسيقيون. وكتب نزار كلمات فيها شباب وحب وحياة وفرح.

ولكي تكتمل الحالة أخرج الكليب المخرج الشاب مازن سعد الدين بطريقة فيها ظرف وخفة دم وتتناغم الصورة والحركة مع اللحن والكلمات ومع شخصية المطرب حسن خرباش الشاب المرحة، وأخذ الكليب بكامله بلقطة واحدة (وان شوت).

عن هذا العمل يقول جان ماري رياشي الملحن والموزّع “نحن نصنع الفرح والحياة الحلوة، فإذا لم نقدّم الموسيقى المميزة والقريبة من القلب والأذن في آن، لن نكون فعلاً صُنّاع موسيقى. لا بد من تميّز في مكان ما ليقول الجمهور، أنا سعيد بهذا العمل، وهنا سنرتاح ونقول وصلنا الى بعض هدفنا. وحسن خرباش صوت فيه حياة وهضامه وشباب وحياة، كتب نزار كلاماً يشبه شخصية المطرب، ووضعت لحناً فيه خلطة فرح، ليكملها المخرج بصورة وحركة أعتقد أنها مميزة وممتازة. أما الباقي، فنتركه للجمهور”.

شاهدوا الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com