حسن حسني في حلقة مليئة بروح الدعابة

حلقة جديدة مختلفة، غلفها جو انساني، وروح دعابة بلا حدود، حل فيها النجم الكبير حسن حسني ضيفاً على “ثلاثي ضوضاء الحياة” مينا وميزو وتركي، ليضيء شاشة قناة الحياة بكوميديا من زمن الكبار .

“حسن” تابع أولا اسكتش ساخر للثلاثي عن النظافة، وتدوير القمامة، وبعض السلوكيات المرفوضة . مينا قال “الحكومة تلم فلوس النظافة، واحنا نلم القمامة مهو ميصحش يلموا الاتنين” بينما غنى ميزو أغنية ساخرة تقول كلماتها “ترمي في الشارع كدة ليه.. امال دة لزمته ايه” وفي الفقرة التالية قدم ميزو وتركي تحت هاشتاج ثلاثي ضوضاء الحياة، نشرة البرنامج المميزة ، والتي شملت تقريراً خاصاً من الشارع، أجاب فيه الناس على سؤال “لو هتكتب كلمة على صنندوق القمامة ..هتكتب ايه؟” وفي حين اجاب البعض “النظافةه من الايمان” فضل اخرون ” انظفوا بقي” و “بطل عفانة وارمي في الصندوق” وفي نفس التقرير سأل مينا الجمهور “لو كنت وزيرالبيئه هاتعمل ايه؟ ولو هتستخدم صندوق القمامة تحب شكله ايه؟” وجات معظم الاجابات على السؤال الأول بفرض غرامة مالية على من يرمي قمامة خارج الصندوق، اما بالنسبة للشكل المقترح لصندوق القمامة فتراوح بين “اباجورة بتنور” و”حوض سمك” او “مرمي كرة قدم !! الذين يرمون القمامة خارج الصندوووق النجم حسن حسني ضيف البرنامج، شارك الثلاثي مشهدا لعب فيه دور جد النجم الشاب تركي الذي يبلغه بوصيته الأخيرة، قبل أن يموت، وهي أن يدخل المطبخ بهدوء، وفي الظلام، ليبحث عن كيس تحت حوض المطبخ، ولعب ميزو في المشهد شخصية “عفريت” من زامبيا، يساعد تركي ومينا على التخلص من كيس القمامة.

احتفل ثلاثي ضوضاء الحياه بالاحتفال بعيد ميلاد الضيف الكبير وقال مينا” الفيس بوك كله بيحتفل بيك ” فرد قائلا “الناس في شارع كمان بتحتفل بيا ” مضيفا ان الفيس سبق واعلن خبر وفاته اكثر من مرة لكنه هذه المرة يقف في جانبه .. وكانت المفاجأة ان الموعد الصحيح لعيد ميلاد حسن حسني هو 19 /6 ، وليس في أكتوبر !! حسن حسني عبر عن سعادته بقناة الحياة، وقال انها “وعدت ووفت” ، مشيرا الى انها وفرت فرصة كبيرة علي الثلاثي ان يستغلها جيدا ، ونصحهم ببذل مجهود اكبر من اجل اثبات انفسهم كممثلين اكثر من انهم كومدينات وعلق مينا ضاحكا” معظم الناس شايفنا كوميدينات لكن الشريحة الاكبر بتشتمنا” ووجه تركي سؤلا للنجم حسن حسني: لو عندك شركة انتاج هتصنف كل واحد فينا ايه؟ واجاب حسن: تركى جان وبتاع بنات يبقي رومانسي، ومينا وميزو كوميدى ووجه مينا سؤلا اخر للفنان حسن حسنى: مين اكثر فنان بيضحكك فأجاب “كتير لكن انا كنت بحب جدا الراحل وحيد سليم”!! وسأله ميزو عن اخر فاتورة كهرباء دفعها؟ فقال انها بلغت ثلاثة الاف ونصف ثلاث الالف ونصف وفي نهاية الحلقه شكر الثلاثي الفنان الكبير حسن حسنى على دعمهم في لبنان وعلى تواجده في البرنامج، واختتم هو الحلقة برسالة للثلاثي “ان يشتغلوا اكثر على انفسهم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com