حسن الرداد اوضح مشكلته مع مسلسل هيفا وهبي

اطل الممثل حسن الرداد ضمن برنامج “رايتنغ رمضان” الذي يقدمه الاعلامي وسام بريدي والفنانة ميساء مغربي وتحدث عن مسلسله الرمضاني “حق ميت” واكد للجمهور انه يعيش حالة من التشويق لمعرفة النهاية وعن من سيكون القاتل، وأضاف بأنه لا يعلم هذه النهاية سوى المؤلف والمنتج والمخرج وبأن الكاتب سلَم الحلقة الأخيرة إنتهى قبل يوم من تصويرها وذلك بهدف عدم تسريبها وحرق قصة المسلسل. كما قال أن إسم المسلسل كان من الممكن ان يكون “رد إعتبار” أو “نادر وحنين” لكنه تم إختيار عنوان “حق ميت” لأنه يخفي في طياته الكثير وفيه عامل جذب للمشاهد.

وعن الشائعات حول إرتباطه بايمي سمير غانم نفى حسن الرداد أي علاقة تجمعه هو وإيمي غانم غير التمثيل، وأضاف أن ظهورهم كثنائي أعجب الناس ورغّبهم في رؤيتهم مرتبطين، كما قال أن عند إرتباطه بأي إمرأة سيعلن ذلك لأنه ليس ضد فكرة الإرتباط والزواج.

وعن ضياع حق الممثلة صبا مبارك وعدم كتابة إسمها في تتر مسلسل “حق ميت” قال الرداد أنه سعيد بالتعامل مع ممثلة كصبا مبارك فهي كانت إضافة مهمة للعمل وأدت دور صعب جداً، وأضاف أن المشكلة نابعة عن سوء تفاهم وبأن هذا لا يقلل من قيمتها فهي ممثلة لها وزنها وإسمها وبأن بعد عرض الحلقات الأولى من العمل لا يعود للتر أهمية وأداء الممثل هو الذي يلفت إنتباه الجمهور.

وفي سؤال له عن إشكالية مسلسل “مولد وصاحبه غايب” قال الرداد أن هذه السنة الرابعة التي يتم فيها تأجيل العمل، وبأن كل الكلام الذي كتب في الصحافة عنه غير صحيح وهو على علاقة جيدة مع جميع الممثلين في هذا العمل، وأضاف أن المشكلة هي بينه وبين شركة الإنتاج وبأنه طلب منهم عدم ظهوره باللوحات والفواصل الإعلانية، كما نفى أن يكون قد طلب من المنتج أن يضع إسمه في مكان معين، وأكمل أن هناك إتفاقات لم تتم بالصورة المتفق عليها مما أدى لأخذ هذا الموقف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com