حرب اعلامية جديدة على السوبرستار راغب علامة ، أبطالها بعض المواقع الالكترونية المصرية

الواضح ان المواقع الالكترونية المصرية لا تريد ان تترك السوبرستار راغب علامة بسلام بحيث يحرّفون كلامه ويختلقون الاكاذيب لتحريض الجمهور المصري عليه.

الحكاية ليست جديدة وتلفيق الاخبار عن السوبرستار حول علاقته بالنجم المصري عمرو دياب لا زالت تتكّرر وتأخذ أبعاداً لا تليق بالنجمين سيما وان السوبرستار راغب علامة قد نشر مؤخراً على صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك رسالة اكدّ فيها انه يتطّلع لغناء أغنية مصرية لبنانية مع دياب تكون رسالة سلام الى الشعوب كما لم يوفّر علامة مناسبة ليشيد بدياب وينفي ما نشر عن لسانه من كلام مسيء بحق هذا الاخير.
ولكن للاسف فالواضح ان أعداء السلام بين النجمين لا يناسبهم هذا المناخ التفاؤلي في حديث علامة بل يعيشون على اختلاق الاكاذيب ورمي الفتن والاصطياد بالمياه العكر.
و
آخر هذه الأكاذيب اتهام علامة بالتشهير بعمرو واتهامه بالممثل الفاشل وهذا ما نفاه راغب في أكثر من مقابلة صحفية وتلفزيونية الا ان الاقلام المغرضة تصّر على اشعال الفتنة وايقاد نارها ….
لم لا يفهم محبو ومعجبو دياب ان الامر يرتدّ عليهم أولاً لأن راغب نجم لامع وساطع وذلك لا يتعارض مع نجومية دياب فلم لا نتقبل واقع الامر ونعترف باستثنائية النجمين دون الحاجة الى شتم وقدح وذمّ علامة لمصلحة دياب ، ولم لا يسعون الى مدّ جسور التواصل والوئام بينهما بدل زرع الفتن واختلاق الاكاذيب فذلك يرتد عليهم سلباً ولا يساهمون بالتالي برفع شأن نجمهم بل على العكس فذلك يحمل الاقلام الحرّة على الدفاع عن علامة والتعاطف معه خاصة وانه بادر في اكثر من مناسبة الى مدّ يد التعاون بينه وبين دياب ولم يوفّر مناسبة ليبدي حسن نواياه تجاهه والصورة المرفقة مع المقال خير دليل على ما جئت على كتابته.

راغب علامة، العلامة الفارقة في سماء الفنّ بشهادة كل محبيه في الوطن العربي اكّد انه فنان كبير بفنّه وأخلاقه وانسانيته وكان شهماً كفاية حين أعرب عن رغبته بالتعاون مع دياب ، فهل يجرؤ هذا الاخير على مبادلة راغب بالمثل؟؟
سؤال يبقى برسم دياب ونادي معجبيه والصحافة المصرية …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com