جيسي عبدو تحدثت عن تجربتها في (ديو المشاهير) وهذا ما قالته عن اسامة الرحباني… وداليدا خليل تفاجئ صديقتها على الهواء

حلّت الممثلة جيسي عبدو ضيفة على اذاعة “روتانا دلتا” ضمن البرنامج الصباحي مع رنا خوند وتحدثت عن مشاركتها في ديو المشاهير الذي اعتبرتها تجربة مميزة واعتبرت انها ” كانت تختار ملابسها بطريقة تناسب اللوحة الفنية التي كانت تقدمها ” كما اعتبرت ” ان نصائح لجنة التحكيم كانت مهمة جدا وانها تحترم الجميع ” اما عن الاستاذ اوساما الرحباني فقالت: ” انا احترمه كثيرا واحترم مسيرته الفنية المهمة ” واضافت ” ان الردّات التي كانت توجهها لاوساما كتبت اثنين منها بنفسها في حين ساعدها في اغلب الاحيان على كتابتها الاستاذ شربل خليل وايضا صديقها الفنان جورج صياح “.

واعتبرت ان من اجمل ما قدمته كان الديو مع الفنان هشام عباس بالزي الهندي، والديو الذي قدمته ايضا مع الفنان عاصي الحلاني.

اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار فقدمتها لجمعية ” كن هادي” التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير، وسيتم الاستفادة من المبلغ لانشاء ممرات امام المدارس لحماية التلاميذ وقالت جيسي انها ” اختارت جمعية كن هادي لانه من المهم توعية الشباب على مخاطر القيادة المتهورة فهي من فترة قصيرة خسرت احدى قريباتها بحادث سير ” .

ستعود جيسي عبدو مع فريق ” بس مات وطن ” الى شاشة الـ ” ال .بي.سي ” وتقول عن سبب العودة : ” الساحة فضية بلانا” واضافت ان ” البرنامج سيتضمن شخصيات جديدة وسيبقى برنامج انتقادي كوميدي ” واعتبرت ان ” الانتقاد اللّاذع والكوميدي يأثّر بشكل كبير على الراي العام ” وبما ان البرنامج ايضا ينتقد السياسيين والسياسة في لبنان تقول جيسي ” انها اصبحت تتابع السياسة لتبقى على اطلاع، علما انها قبل انضمامها الى “بس مات وطن” لم تكن تعرف شيئا عن الموضوع ” .

وردا على السؤال، اي موضوع تختارين لانتقاده اجابت : ” المشكلة الابرز حاليا هي مشكلة الكهرباء وانقطاعها الدائم “.

شاركت الممثلة جيسي عبدو مأخرا في مسلسل “الغالبون” و ” ديو الغرام” و” حلوة وكذابة” واشارت الى ان دورها في “الغالبون” لم يكن كوميديا ومن هنا اعتبرت ان “الدراما اسهل من الكوميديا كونه ليس سهلا اضحاك الناس”..

اما عن “ديو الغرام” فقالت انها ” تجربة مميزة ” والمميز كان تعاملها مع الممثلة ماغي بو غصن التي اعتبرتها ” نجمة باخلاقها وفنها” .

وعن تجربتها في مسلسل ” حلوة وكذابة ” قالت: ” ان دليدا خليل صديقتي في الحياة كما في المسلسل وهذا ما لاحظه المنتج مروان حداد وجسّده في المسلسل”.

تخلل المقابلة اتصال مباشر مع الممثلة دليدا خليل التي فاجات صديقتها على الهواء فعقّبت على حديث جيسي واعتبرت ان ” الصداقة التي تجمع بينهما مميزة جدا وانها انعكست بشكل ايجابي على المسلسل” ولفتت جيسي” انها ودليدا ولدتا في اليوم نفسه “.

وضمن الحديث مع دليدا اعلنت عن ” فيلم سينمائي جديد من كتابة كارين رزقالله ستشارك به ايضا جيسي عبدو وستلعب مرة ثانية دور الصديقة لداليدا “.

اما عن مشروعها الجديد مع الكاتب شربل خليل فاعلنت جيسي عبدو انه ” ليس برنامجا وانما مجموعة من الاغاني الكوميدية و المونولوج شبيه بما قدّمته الفنانة الراحلة فريال كريم، سيتم بثها على الاذاعات اللبنانية وقد يتم تقديمها ايضا مع لوحة راقصة على الشاشة” واضافت ان ” المشروع لم تتكتمل بعد معالمه وهو لا يزال قيد الدرس”.

وختمت جيسي حديثها لتقول : ” كفى للقيادة المتهورة ” و ” bravo لكل شخص استطاع ايصال البسمة للناس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com