جولة على أخبار الخليج: مشاعل تعتبر نفسها أفضل من أصالة بالأداء الخليجي… مروة محمد تخاف من التقدم في السن

** بعد أن طمأنه أصدقاؤه و معارفه باستقرار الوضع وهدوء الأمور نسبياً في القاهرة, سافر الفنان ماجد المهندس برفقة مدير أعماله فايق حسن إلى القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه المرتقب صدوره قريباً, وكان المهندس قد أجل رحلة السفر إلى القاهرة من أجل الانتهاء من الألبوم عدة مرات بسبب الأوضاع المريبة التي مرت بها مصر مؤخرأ..

** في موقف مُستغرب من الفنانة الصاعدة مشاعل قامت فيه بالتمييز بثقة بين نفسها وبين الفنانة أصالة قائلة أنها أفضل من أصالة في الأداء الخليجي مبرهنة ذلك بحفلات اللايف التي تحييها والتي تحصل على إعجاب جميع الحاضرين وثناءهم.. وقالت: «لا يمكن لاثنين أن يختلفا في روعة صوت أصالة، لكنها ليست خليجية، أما أنا فعلى الرغم من أنني لست خليجية، أصنِّف نفسي بين الفنانات الخليجيات». هذا الموقف جعل الكثير من الأقلام تكتب وبتعجب عن موقف وكلام الفنانة الصاعدة خاصةً و أنها مازالت في البداية ومازالت تشق بخطوات شاقة طريقها إلى الشهرة المحلية والعربية.. إلا أن الكثيرين فسروا هذا الكلام بأنه محاولة مكشوفة لاستغلال اسم أصالة بغرض إثارة بعض الجدل والحصول على شيء من الشهرة المرجوة وبسرعة!!

** اعترفت الممثلة “مروة محمد” بطلة مسلسل “عذاب” أنها تنفق شهريا ما بين 1500 و2000 دولار على الماكياج وأدوات التجميل، مشيرة إلى أن فريق تجميل متخصص يرافقها في كافة تحركاتها..
وعن خوفها من التقدم في السن؛ قالت مروة محمد: إنها معتادة على ممارسة الرياضة بشكل يومي، إلى جانب العناية المستمرة بجمالها، والاهتمام بصحتها.
ويأتي هذا الكلام كدليل على مبالغة الفنانات الخليجيات في الاعتناء بمظهرهن والمبالغة في استخدام أدوات التجميل في حين لا توجد الكثيرات ممن ينفقن أي شيء مقابل دروس تمثيلية أو محاولات للتقدم خطوات واسعة بموهبتهن, وهذا ربما ما يجعل الدراما الخليجية دائماً في تراجع أمام مثيلتيها السورية والمصرية حيث يهتم الفنانون هناك بصقل موهبتهم والصرف عليها والتنافس على مسمى الموهبة الأفضل أكثر من التنافس على لقب الأجمل..

**أوقف المخرج السعودي عامر الحمود تصوير مسلسله الخليجي )وجع الانتصار) الذي كان يصور مشاهده الداخلية والخارجية في العاصمة البحرينية المنامة بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها مملكة البحرين، بينما غادر فورا الفنانون المشاركون في العمل ومنهم نجوم الكويت مفضلين الابتعاد عن الأحداث التي تمر بها البلاد. وتتكبد الشركة خسائر مادية فادحة نظير توقف المسلسل ومغادرة طاقمها. والمعروف أن المسلسل كان من المفترض الانتهاء من تصويره خلال الشهر الحالي وعرضه في شهر أبريل (نيسان) المقبل في تلفزيون أبو ظبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com