جورج وسوف: لم أثر فتنة بين نجوى كرم وملحم بركات… خامتي الصوتية نادرة… سالم الهندي صديق عزيز

نفى سلطان الطرب جورج وسوف أن يكون قد سبق له الغناء أمام الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي.

كما نفى أن يكون قد أثار فتنة بين نجوى كرم وملحم بركات لدى ظهوره مع الإعلامية جومانا بوعيد في أحد البرامج وتأكيده على أنه يفضل الأخير؛ حيث أوضح أن كل كلماته كانت من قبيل المزاح، مشيرا إلى أنه يعتبر نجوى كرم ابنته، وملحم بركات أخاه.

وعبر الوسوف عن سعادته بالوجود في العاصمة القطرية الدوحة من أجل المشاركة في إحياء فعاليات مهرجان ربيع “سوق واقف”، وقال إنه فخور بالمشاركة في هذا المهرجان الذي ولد كبيرا، والذي استقطبه رغم أنه لم يشارك في أي مهرجان منذ سنوات.

وعن الأصوات المشابهة التي تقلد صوته على الساحة الغنائية؛ قال الوسوف إن كل فنان يغني ما يراه مناسبا له، ومهما حاول البعض التقليد فسيبقى لكل فنان لونه وأسلوبه الخاص. بحسب صحيفة العرب القطرية الصادرة امس..

وأشار إلى أن كل من قلدوه تربطهم به علاقات محبة وأخوة، ولا مانع من تقليد صوته، فهذا دليل شهرة ونجاح، كما نفى أن يكون قد قصد إرسال رسائل معينة من خلال أدائه مجموعة من الأغاني الجديدة والمطولة في أحد البرامج التلفزيونية ليؤكد أنه ما زال سلطان الطرب، وأن خامته الصوتية نادرة.

وأكد أنه بصدد طرح ألبوم جديد خلال الأيام القادمة، وتحديدا مع نهاية فصل الربيع.

من جانب آخر، نفى المطرب جورج وسوف أن تكون هناك بينه وبين شركة “روتانا” أية مشاكل وتحديدا مع السيد سالم الهندي الذي أكد أنه صديق عزيز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com