جمعية “الساسيم” تكرّم الملحن محمد رحيم

وقع اختيار جميعة “الساسيم” الفرنسية للمؤلفين والملحنين على الملحن المصري محمد رحيم لتكريمه واعتماده كعضو دائم في المجلس الفرنسي الدولي.

وبهذه المناسبة وجه “رحيم” شكر لكل الزملاء الذي باركوا له على هذا التكريم وقال على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك: “شكر خاص جدا لكل زملائي المبدعين المصريين ومن الوطن العربي الذين باركوا لي على تكريم “الساسيم” الفرنسية واعتمادي كعضو دائم في المجلس الفرنسي الدولي”.

واضاف “رحيم” : “اعود واكرر أن هذا التكريم لا اعتبره لى وحدي فقط ولكنني اعتبره لكل المبدعين المصريين لكي نقترب من مجلس الاداره الدولي ونعمل على حل كل مشكلات الصناعة والارتقاء بها نظرا لما تعرضت له صناعه الموسيقى في مصر والوطن العربي من انهيار وإهدار كبير للحقوق وإذ أرى أن هذا المنصب لا يكسبني مميزات على قدر ما يحملني مسؤوليات تجاه كل زملائي المبدعين واساتذتي في مصر ومنطقة الوطن العربي والشرق الأوسط ولا تنسونا من دعائكم لنا أن يوفقنا الله جميعا في هذه المهمه ويجعلنا على قدر المسؤولية بإذن الله “.

وختم قائلاً: “هذا التكريم التاريخي اهداء لبلدي مصر ولكل جمهوري في مصر والوطن العربي بحبكم جداً والحمد لله اولا واخيراً”.

ومن المتوقع أن يتوجه الملحن محمد رحيم إلى فرنسا خلال أيام لحضور الحفل واستلام جائزة التكريم ليكون أول ملحن عربي يحصل على العضوية الاحترافية العالمية الدائمة في المجلس الفرنسي الدولي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com