جديد واتساب: “إيموجي” تدعم التباعد الاجتماعي

مقالات مختارة: إن تلقي رسائل حول التباعد الاجتماعي والنظافة الجيدة والتدابير الوقائية الأخرى أمر بالغ الأهمية في وقت يجتاح فيروس كورونا فيه الكرة الأرضية، وانطلاقًا من ذلك بدأ تطبيق واتساب بمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى حزمة ملصقات جديدة تعزز التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل أثناء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية” ستساعد حزمة ملصقات واتساب (معًا في المنزل) على التواصل بطريقة ممتعة، وتبرز الحاجة إلى البقاء في المنزل والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأشخاص أثناء تفشي الفيروس، تم تصميم الملصقات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية (WHO)، وهي متوفرة بعشر لغات مختلفة.

كما تتضمن الملصقات، عبارات شائعة مثل (سنفعل ذلك معًا) ولكنها تتضمن أيضًا بعض الرسائل المشجعة مثل سؤال شخص ما إذا كان على ما يرام، وقول إن شخصًا ما (بطلي)، والاحتفال بالعاملين الطبيين أيضًا، كما تحوي ملصقات واتساب الجديدة على ملصق غسل اليدين، وإجراء مكالمة فيديو جماعية وبعضها يتعلق بالعمل من المنزل.

هذا وتم استخدام تطبيق واتساب على نطاق واسع للحد من نشر المعلومات الخاطئة حول تفشي فيروس كورونا، حيث وضع التطبيق قيودًا على كيفية استخدام إعادة التوجيه وتنفيذ تدابير أخرى لمنع انتشار المعلومات الخاطئة، كما تستعد الخدمة أيضًا لتوسيع الاتصال الجماعي للحفاظ على اتصال المستخدمين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com