جان ماري رياشي يطلق البومه الجديد “بالعكس -2” قريباً

عن المكتب الاعلامي: يُصدر الفنان اللبناني والموسيقي المخضرم جان ماري رياشي قريباً ألبومه الجديد “بالعكس-2” والذي يتضمن مجموعة من الأغاني التي يعيد توزيعها بأسلوب موسيقي خارج على المألوف، ويغنيها عدد من كبار نجوم الغناء من العالميين والعرب.

ولعلّ المفاجآت التي سيتضمّنها الألبوم أغنية Je n’ai pas change “أنا لم أتغيّر” الفرنسية الشهيرة للإسباني العالمي خوليو إيغليزياس، وقد قام جان ماري بإعادة توزيعها بنغمة شرقية خالصة، وسجّلها خوليو بصوته بإشراف وحسب إرشادات جان ماري رياشي. بالإضافة الى أغنية “هللو دوللي” الشهيرة للأميركي الراحل لويس أرمسترونغ، وقد سجّلها الفنان اللبناني عاصي الحلاني بكلمات عربية كتبها الشاعر نزار فرنسيس (الذي كتب كل أغاني الألبوم العربية). كما يحتوي الألبوم على أغنية بصوت الفنانة اللبنانية يارا، وأخرى للمصرية لارا إسكندر، وأغنية بصوت جان ماري رياشي، وهي تتناول موضوعاً إجتماعياً طريفاً.

وكل الأغاني تأتي من النوع المعاكس لما كانت عليه من الناحية الموسيقية. والألبوم هو الجزء الثاني لتجربة مماثلة سبق لجان ماري أن أطلقها منذ عدة أعوام ولاقت نجاحاً كبيراً. وقد أعلن رياشي أنه بصدد الإعداد لحفل إستقبال كبير للصحافة والإعلام الفني وعدد من الشخصيات المهتمة بالموسيقى والغناء، لإطلاق الألبوم الذي أنتجته شركة “جي أم آر”.

وبعد إطلاق الألبوم، تبدأ الشركة بالإعداد لإنتاج عدد من الأغاني لعدد من الهواة المشاركين في برنامج “ذا فويس”، في دورته الحالية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com