هذه هي مفاجأة جان ماري رياشي في البومه الجديد بالعكس-2

عن المكتب الاعلامي: حلّ الملحّن والمؤلف الموسيقي جان ماري رياشي ضيفاً على برنامج “ريلاكس” في حلقة خاصة تمّ تصويرها في ستوديو “جي أم آر” مع تمار أفاكيان، حيث تحدّث عن الكثير من أعماله الموسيقية الجديدة، ومشاريعه الكبيرة مع شركة “لاند روفر” ومشروع أرضي أغنيتي. بالإضافة الى مشروعه القادم ألبوم “بالعكس-2” الذي يستعد لإصداره قريباً.

وقد شرح جان ماري كيف إستطاع أن يأتي بالفنان خوليو إيغليزياس الى لبنان لتسجيل أغنية بصوته في ستوديو “جان ماري رياشي”، وستكون الأغنية المفاجأة بتوزيعها الموسيقي من ضمن مجموعة أغاني ألبوم “بالعكس-2”.

وقد جالت تمار مع جان ماري في مشواره الموسيقي المحلي والعربي والعالمي. وقد جاءت الحلقة الخاصة كما لو كانت عبارة عن حلقة توثيقية خاصة لعدد كبير من أعمال الفنان الذي وصل الى العالم بموسيقاه الشرقية الممزوجة بحرفية وفن بالموسيقى الغربية. ولم يفت تمار أن تسأله عن تبنيه لعدد كبير من المغنين الشباب من المواهب الصاعدة، وعن مشروعه الأكبر مع هؤلاء الشباب “كل أسبوع أغنية”. حلقة غنية بالمواد الموسيقية، والمعلومات والجديد. وعرضتها قناة اليوم – أوربت.

“ريلاكس” من إعداد الزميل جمال فياض، وإخراج أنطوان سليمان. ويشرف عليه مدير المسموع والمرئي في شبكة “ألفا- أوربت” نيكولا صبّاغه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com