جاد شويري يوضح ما حصل في كليب جورج وسوف الجديد

unnamed

بعد عدة تساؤلات حول عدم مشاركة 14 فناناً في فيديو كليب “ملكة جمال الروح” لسلطان الطرب جورج وسوف كما كان من المفترض.

خرج مخرج العمل جاد شويري عن صمته واصدر بياناً توضيحاً حول الموضوع وذلك على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان المخرج جاد شويري:

“‎بعدما كثرت الأسئلة والإفتراضات حول فيديو اغنية “ملكة جمال الروح” الذي صورته مؤخرا لسلطان الطرب جورج وسوف، اقتضى توضيح بعض الأمور”.

وتابع: “‎صحيح انه كان من المفترض أن يشارك بالفيديو ١٤ مطربًا من الفئة الأولى كما أشيع، كما انه صحيح انني اخذت قرارًا شخصيًا بعدم مشاركتهم شاكرًا لهم ومقدرًا،‎ غير ان قراري هذا ما هو ناتج سوى عن اهتمامي الصادق وغيرتي على صورة كل واحد من هؤلاء الفنانين.

واضاف “شويري”: “فالبعض منهم أصدقائي والبعض الآخر إما فنانين قد شرفني التعاون معهم، او من الممكن أن يتم في المستقبل. إن السبب الرئيسي لإتخاذي قرار تغيير سيناريو الكليب في اللحظة الاخيرة، هو تعارض بين توقيت التصوير وجداول الفنانين، مما يؤدي الى احتمال تصوير عدد منهم بحضور سلطان الطرب جورج وسوف شخصيًا، وغيرهم بغيابه، وهذا ليس عادلاً”.

‎واكمل جاد موضحاً: “فضلاً عن ان تردد بعض الفنانين بالتصوير بحضور البعض الآخر منهم، لم يسهل مهمتي. فقررنا عندها ان نختار، كضيوف شرف، نجوم من مجالات فنية اخرى غير الغناء. وأود الاصرار على ان القرار قد اتخذ بحسن نية، وغيرة منا على مصلحة الفنانين المعنيين. اما حذف ظهور الإعلامي النجم هشام حداد الذي شرفنا بمشاركته، فهو نتيجة طلب شخصي منه، ولأسباب خارجة عن إرادتي”.

‎وختم قائلاً: “أود التوجه بالشكر الى جميع النجوم والفنانين الذين عبروا عن اعجابهم بالفكرة، وعن موافقتهم الفورية بالمشاركة بهذا الفيديو حبا لسلطان الطرب واحتراما له ولاعمالي. وقد تقدمت بإعتذار شخصي لكل منهم،  واكرر انه لم يكن لأبو وديع علاقة بهذا القرار، فهو لم يطلب مني حتى المشاركة في إختيار النجوم ولا الموافقة على خياراتي. فهو مرحبًا دائما بالجميع ومحافظا على نبله، وبقي كل البعد عن التفاعلات واللغط الذي احاط بهذا الموضوع”.

نذكر ان سلطان الطرب اطلق كليب “ملكة جمال الروح” في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الفائت.

صوّر جاد شويري الكليب بين لندن ولبنان، حيث استخدامت أهمّ التقنيّات التصويرية، فقد تمّ عرض فيديو يحمل صورة الوسوف بتقنيّة عالية، على جدران المعالم الأثريّة التاريخية العريقة في لندن ك Marble Arch، Park Lane و Harrods، بموافقة بلديّة لندن.

جاءت فكرة الكليب عبارة عن تكريم لمسيرة أبو وديع الفنيّة، بوصف أحداث الساعات التي تسبق حفلات الوسوف حيث تنفذ كلّ البطاقات بعد تهافت الناس لشراء البطاقات.

تضمّن الكليب مشاركة عدد من الوجوه المعروفة كالاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، نجم كرة السلة فادي الخطيب، المخرج كميل طانيوس وغيرهم.

والمفاجأة حذف مشاهد نجم الكوميديا هشام حداد من الكليب عند صدوره وذلك بعدما ظهر في البرومو الترويجي للكليب.

وحين اتصال موقع “بصراحة” بـ “هشام حداد”، أشار لنا الى أن السبب هو أن الفيديو كليب سيعرض على شاشة الـmtv  التي رفضت ظهوره، فخضع فريق العمل لطلبها.

ورداً على سؤال هل انزعج من فريق العمل حول الرضوخ لطلب محطة الـmtv، قال “لا عادي بتفهمن”.

اخبار ذات صلة: خاص- من وراء حذف مشاهد هشام حداد من كليب جورج وسوف؟

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com