تكريم جومانا مراد عن كف القمر… و(توب شيف) قريباً على الشاشة

اعلنت ادارة مهرجان ديرجست السنوي عن تكريمها للنجمة جومانا مراد عن دورها في فيلم “كف القمر” في حفلها الثامن والذي سيقام يوم 3 مارس القادم في احد الفنادق الكبرى وسيتم تكريمها بحضور عدد كبير من النجوم من مختلف انحاء العالم العربي . وكانت ادارة المهرجان اعلنت عن التكريم بشكل رسمي عبر موقعها الالكتروني بالاضافة الي انه تم اجراء اتصال هاتفي مع جومانا التي رحبت بتكريم الجمهور لها من خلال المهرجان المتميز الذي حقق اسما كبير خلال السنوات الماضية القليلة .

و اكدت جومانا سعادتها بهذا التكريم خاصة وانه عن دور جديد ومختلف تعتبره نقلة مهمة في حياتها الفنية كما اكدت انها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف وان تقدم شخصية جديدة ومختلفة مثل لبني وسط فريق عمل متميز وقالت ” أنا سعيدة بعملى مع خالد يوسف وسعيدة أكثر بإشادته بى وأتمنى أن يكون هناك تعاونا آخر بيننا كما انها تجربة ممتعة واشبه بمباراة جميلة بيننا جميعا كممثلين نستمتع بها ونحاول فيها دوما تقديم أفضل ما لدينا وللعلم “كف القمر” فيلم جديد من نوعه فى طريقته السردية ومضمونه”.

واضافت “ان الفيلم تجربة من نوع خاص جدا خاصة أن المخرج خالد يوسف له نظرة خاصة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه أشياء مختلفة ربما لم يكتشفها الفنان نفسه ولا يعرف أنه يملكها لهذا كان هناك تجانس كبير جدا بين فريق العمل بالكامل، وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم النهائية أمام الجمهور” ، وكانت جومانا تلقت العديد من التكريمات عن دورها في فيلم كف القمر من خلال عدد من استفتاءات الجمهور .

وعلي جانب اخر انتهت جومانا من تصوير اولي تجاربها في تقديم البرامج التليفزيونية من خلال تقديمها للموسم الثااني من برنامج التحدّي الأول عالميّاً للطبخ “توب شيف” بنسخته العربيّة على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LBC SAT”، مع مجموعة جديدة من أبرز وأفضل الطهاة من الوطن العربي .

وقالت جومانا “انها تجربة مميّزة وفريدة، وأنا سعيدة بخوضها، البرنامج لاقى نسبة نجاح كبيرة في الموسم الأول وحصد نسب مشاهدة عالية، كما أن التجربة مميّزة مع القناة، فهي مشهورة بتقديمها إنتاجات برامجيّة ضخمة”. واعتبرت جومانة أن البرنامج عالميّ وكبير، مليء بالتحدّي والتنافس، وأبدت إعجابها بالمشتركين من كلّ الوطن العربي، مشيرة الى أنهم سيفاجئون العالم بمواهبهم.

“توب شيف العرب” سيعرض قريباً ضمن شبكة برامج العام الجديد على قناتي الـ “LBCSAT” والـ “LBCI”، حيث سيتنافس الطهاة العرب المشاركين على إنجاز مهمّات جديدة وصعبة، والنجاح في نيل رضى أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من مقدّمة البرنامج جومانة مراد والحكم الرئيسي الشيف جو برزا وأهم الخبراء في مجال الطبخ، بهدف الفوز بلقب “توب شيف” العالم العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com